الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15/7/2016 : الفريق يعلن عن قميصه الجديد وتصريحات لوكاس ديني عقب التوقيع وأنباء عن اهتمام النادي بديباي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15/7/2016 : الفريق يعلن عن قميصه الجديد وتصريحات لوكاس ديني عقب التوقيع وأنباء عن اهتمام النادي بديباي

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني ، صوراً للاعبيه وهم يرتدون الذي الزي الجديد للفريق ، والذي شكل مفاجأة لجماهيره وفقا لما ذكرته الصحيفة المقربة للبارسا ” سبورت ” . حيث ظهر اللاعبون مرتدين قمصان اللعب خارج القواعد ، وكانت ألونه تحمل مزيجاً بين الأزرق والأحمر المعروفان كلونين معتادين للكاتلوني . لكن الملاحظ في الصور المنشورة ، هو عدم وجود أي راع على تيشرتات الفريق ، علما بأن الشركة المصنعة لهذه الملابس هي نايكي .

ثاني أخبارنا هو عن ثالث صفقات البارسا لهذا الصيف ، اللاعب لوكاس ديني ، والذي وقع رسمياً للنادي الأربعاء ، وتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم أمس الخميس . لوكاس بعدها أدلى بتصريحات ، عبر فيها عن سعادته بالانضمام للفريق وأكد على شعوره بالمتعة ، وسيحاول التحسين من مستواه والتطوير من مهاراته وقدراته . وأضاف اللاعب :

في الأندية الكبيرة يوجد لاعبون كبار الأمر الذي سيساعدني على التطور والتحسن حينما أتدرب بجانبهم، أريد الاستقرار في هذا النادي وأريد أن أصبح جزءا من مشروعه الكبير جدا، إنه نادي عظيم وأريد الوصول لأفضل مستوى من خلاله .

يذكر إن لوكاس ديني صاحب ال 23 عاماً ، قد أتى من نادي باريس سان جيرمان ، ومضى للكاتلوني عقداً مدته 5 سنوات .

أما آخر أخبارنا ، فبعد صفقتي دينيس سواريز الذي استعاده النادي ، وصامويل أومتيتي القادم من ليون الفرنسي ، وأخيراً لوكاس ديني ، تتواتر أنباء عن دخول اللاعب ممفيس ديباي جناح فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي . اللاعب صاحب ال 22 عاماً ، وفقا لصحيفة ” التليجراف ” مرشحاً ليكون بديلاً عن ثلاثي الهجوم MSN في الفريق حال إصابتهم ، كذلك ذكرت اللاعبين  لوتشيانو فييتو من نادي فياريال ، وكيفن جاميرو من نادي إشبيلية ، كمرشحين محتملين كبدلاء لثلاثي ميسي ، سواريز ونيمار . ديباي لم يستطع إثبات نفسه في المان يونايتد ، وعدة تقارير تؤكد قبول مديره الفني الجديد جوزيه مورينيو برحيله في الصيف ، لكن إدارة الإنجليزي لن تقبل بعرض يقل عن 27 مليون يورو لرحيله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *