الرئيسية / اخبار التعليم / بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 علمي جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الابتدائية
رقم الجلوس

بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 علمي جميع المحافظات

ساعات معدودة تفصلنا عن اعلان طلاب نتيجة الثانوية الازهرية لهذا العام ، حيث ان شيخ الازهر ، الدكتور احمد الطيب ، قد قام اليوم بالاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل على مستوى كل قسم من اقسام الثانوية الازهرية ، لذا ينتظر اعلان النتيجة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة .

و اكد الدكتور عباس شومان ، وكيل الازهر الشريف للتعليم ، بان سبب التأخر في اعلان النتيجة يرجع الي دقة الازهر الشريف و حرصة على ان يحصل كل طالب على حقه من الدرجات مع تفادي حدوث الأخطاء في التجميع و رصد الدرجات و بخاصة في المحافظات التي بها عدد كبير من الطلبة و الطالبات .

و اشار في بيان له ان نسبة النجاح للعام الحالي اعلى نسبيا من نظيرها العام الماضي ، و ان الأخطاء و التجاوزات قلت عن العام الماضي بشكل كبير مما يشير الي ان الطلاب تخلوا عن فكرة الاعتماد على الغش للنجاح في الامتحانات .

هذا و قد فرض الدكتور عباس شومان وكيل الازهر عقوبات صارمة على من يقوم بنقل نتيجة اي طالب من داخل الكنترول المركزي قبل الموعد المحدد لإعلانها رسميا لجميع الطلاب ، و الذي تم تحديدة غدا السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري ، حيث سيقوم شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب باعلان نسبة النجاح في كل شعبة من اقسام الثانوية الازهرية ، و يعتمد النتيجة بشكل رسمي .

بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 علمي جميع المحافظات

و نشير لحضراتكم ان طلبة و طالبات الثانوية الازهرية يمكنهم الأعرف على النتيجة من موقع بوابة الازهر الالكترونية من هناااااا .

كما يمكنهم الاتصال على الخط الخاص بمشيخة الازهر للاستعلام عن النتيجة و هو ١٩٤٣٩ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *