الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام اليوم بتاريخ 15/7/2016 العدد الاسبوعي فرص عمل حرفية وعليا
وظائف جريدة الأهرام
وظائف الأهرام

وظائف جريدة الأهرام اليوم بتاريخ 15/7/2016 العدد الاسبوعي فرص عمل حرفية وعليا

جريدة الأهرام المصرية تقدم الي كل الخريجين أو كبار السن من أصحاب الخبرات الكثير من الوظائف الخالية سواء علي الصعيد الحكومي من ناحية أو علي مستوي القطاع الخاص من ناحية ثانية إلا أن القطاع الحكومي مشكلتة في انه نادرا ما  يطلبون شباب فهو يريد دائما أصحاب الخبرات للعمل كمدير عام أو وكيل تابع لهيئة ما .

و العدد الاسبوعي ينتظره ربما كلا من الإناث والذكور من الحاصلين علي الدبلومات الفنية أو ربما خريجيون المعاهد علاوة علي الكليات كلها بما فيه الأدبية والعلمية ينتظر الخريجون منها عدد الأهرام الأسبوعي لشغل أي من الوظائف الملائمة لطبيعة ما قد سبق وأن حصلوا عليه من شهادات .

و يعطي الإعلان المقدم في الوظيفة شرح نراه مفصلا لكل من طبيعة العمل و الإجراءات المتعبة لشغل الوظائف المتنوعة التي ترسل الطلبات بها في العدد الاسبوعي لليوم هذا في 15 من يوليو لهذا العام  ذلك إما بالبريد او باليد أو موقع الكتروني و نري العديد من متنوع الطرق لإرسال الطلبات التي يفضل البعض منها إرسال البريد او الموقع الالكتروني عوضا عن التقديم باليد .

الشباب اليوم و في جو العجلة و السرعة يفتحون هواتفهم ليعرفوا الجديد في عالم الوظائف و بالأخص الأهرام ولعل السبب أن فئة كبيرة جدا منوعة من الشعب تصدق الأهرام عن باقي الجرائد الحديثة التي نراها اليوم و نبهت الحكومة المواطنين والقائمين علي نشر الأخبار الكاذبة من الاعلانات و الضحك علي عامة الشعب لجني الأموال أن هذا مخالف .

و قبل قراءة الاعلانات يجب الاستعداد الي المقابلة الشخصية التي تعد الركيزة الاولي لشغل أي عمل إلا أنه لا ينبغي أن يقرأ اجابات و أسئلة من مواقع اليوتيوب او حتي التصفح لأن مئات بل الآلاف الشخص سبق وأن عرفوها وحفظوها و سيكون من غير اللطيف أن تكرر اجابات عشرات الأفراد قبلك كن مميزا في اللقاء الأول .

الاهرام 1 الاهرام 2 الاهرام 3 الاهرام 5 الاهرام 6 الاهرام 7 الاهرام 8 الاهرام 9 الاهرام 10 الاهرام 11 الاهرام 12 الاهرام 13 الاهرام 14 الاهرام 15 الاهرام 16 الاهرام 17 الاهرام 19 الاهرام 20 الاهرام 21 الاهرام 22 الاهرام 23 الاهرام 24 الاهرام 25 الاهرام 81

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *