الرئيسية / منوعات / طريقة حجز التذاكر من موقع تذاكر مصر “
طريقة حجز التذاكر
الاهلى

طريقة حجز التذاكر من موقع تذاكر مصر “

الكثير من الناس و خاصة الشباب يعشقون  كرة القدم  ، تلك اللعبة التى يجبها الكل الصغار  و الكبار ، و هناك الكثير منهم  يصممون على المتابعة لكل المباريات الخاصة بكرة القدم ، و فى مصر  عاليا بنتمى الشباب فيها الى الفريق الاول فى مصر و هو النادى الاهلى  او النادى الثانى نادى الزمالك ، و من هنا تاتى المنافسة بين كل منهم  ، و ذلك بحسب الفريق الذى ينتمى اليه .

اقتربت المباراة الهامة بين كل من النادى الاهلى ونادى الوداد المغربى ، وهى من مباريات الدورى لابطال افريقيا ، و من المنتظر ان تكون مباراة جيدة ،  و قد اعلن ان المباراة سيكون بها جماهير ، و تم تحديد العدد الذى سيتم حضوره بالمباراة .

و الحجز لتذاكر مباراة الاهلى مبا، و ذلك بالنسبة للنادى الذى بعشقه الجميع   ، من عشاق كرة القدم المصرية ، و التى سيتابعها الجميع من المصريين بكل طاقاتهم ، و هذه هى طبائع المصريين ، اللذين يستطيعون اعطاء كل حقه .

الدخول على الموقع  ومن هنا .

يشترط الا يقل العمر عن ثمانية عشرة عام .

فتح حساب جديد فى المرة الاولى ، و يتم تسجيل البيانات ، على ان تكون بيانات صحيحة .

تاكيد الحساب ، و ذلك من خلال الرسالة التى سترد الى البريد الالكترونى الذى تم التسجيل للحساب به .

و قد تم فتح الحجز بالفعل ، و يمكن للجميع الدخول الى الموقع عبر الرابط السابق ، و القيام بعمليات الحجز بخطوات مرتبة ، وذلك حتى يتمكن من الحصول على التذكرة .

و من المعلومات التى وردت ، ان التذاكر سوف تسلم غدا و بعد الغد ، و من الشروط ان يتم الدفع لثمن التذكرة قبل المبارة بيوم كامل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *