الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج سكايب Skype و اخر تحديثاته الجديدة لعام 2016
سكايب
Skype

تحميل برنامج سكايب Skype و اخر تحديثاته الجديدة لعام 2016

تعد التكونولوجيا الحديثة وسيلة جيدة لاستغلالها لتحسين و تسهيل و اسراع مجريات الحياة اليومية بشكل اسرع و اقوى و اكثر راحة و امان و فعالية اكثر , و من افضل ما قدمته التكنولوجيا الحديثة على مستوى الاتصالات الشخصية بين الاشخاص هي برامج و تطبيقات التواصل الاجتماعي و المحادثات الصوتية و الشات التي تعمل بالاتصال بشبكات الانترنت.

مميزات برامج و تطبيقات التواصل الاجتماعي و المحادثات الوصتية و النصية و المرئية كبرنامج ساكيب Skype  و غيره :

اهم مميزاتها انها سريعة و سهلة الاستخدام و التعلم بسرعة و سهلة التطوير و التحسين, كما ان من اهم مميزاتها هي كثرة مزاياها و تعدد اماكنياتها كما انها برامج مجانية تماما لا تتطلب اي رسوم للتحميل او للتثبيت على الاجهزة الالكترونية كما انها لا تتطلب اي تجديد اشتراك بها او اي شيء من هذا القبيل.

فهي لا تتطلب الا الاتصال بالانترنت فقط و ذلك مع دفع شركات خطوط الهواتف المحمولة الى الجنون جراء خسائر شركات المحمول في مواجهه تلك التطبيقات المجانية المنتشرة الان بكثرة. و هي وسائل تتيح الاتصال الصوتي المباضر و كذلك تتيح المكالمات الصوتية و كذلك الشات و المحادثات النصية و استخدام الرموز التعبيرية و الوجوه الضاحكة و التعبيرية لمزيد من المتعة و المرح اثناء الاستخدام.

الاسواق الالكترونية ملئية بانواع شتى من برامج التواصل و المحادثات الالكترونية:

انتشرت في الاونه الاخيرة مئات الانواع من البرامج من هذا النوع فمنها على سبيل المثال برامج الفايبر و الواتس اب و كذلك البرنامج الذي نحن بصدده اليوم و هو برنامج الاسكايب او Skype الشهير و كذلك برنامج سناب شات و برنامج اللين و برنامج ساي هاي كذلك و ايضا برنامج الماسنجر التابع لتطبيق الفيس بوك و غيرها الكثير الكثير.

ما هو برنامج سكايب Skype و كيفية استخدامه و مميزاته:

برنامج سكايب او اسكابي او Skype هو برنامج محادثات نصية و صوتية و مرئية كذلك و برنامج مجاني تماما يعمل عن طريق الاتصال بالانترنت و لا يتطلب اي اشتراك هاتفي او استخدام خطوط اتصال هاتفية من شركات خطوط المحمول بل يكفي تحميل البرنامج من الانترنت و القيامة بتثبيته و من ثم استخدامه9 للعمل فورا و اضافة الااصدقاء و الاقرابء و المعارف عليه لتتمكن من الاتصال مجانا بجميع من تريد.

اخر تحديثات و اضافات برنامج سكايب Skype الجديدة مؤخرا:

قان تطبيق سكايب الشهير Skype باضافة خدمة جديدة و تطوير جديد يهمنا كثيرا نحن العرب الا و هو تحديث جديد يتيح اضافة اللغة العربية الى ميزة الترجمة المباشرة على البرنامج و ذلك في المحادثات الصوتية و المرئية داخل التطبيق و كذلك ايضا يمكن التحدث باللغة العربية و يقوم البرنامج بالترجمة فورا الى اللغة الانجليزية كذلك .

و الجدير بالذكر ان التطبيق الشهير Skype كان قد اضاف منذ عامين هذه الميزة الجديدة و هي ميزة الترجمة الفورية لمحادثات الفيديو و المحاجدثات الصوتية و كان قد اضاف اليها سبعة لغات مختلفة لتصبح اللغة العربية هي ثامن لغة تضاف الى اللغات الموجودة ضمن خيارات الترجمة الفورية للبرنامج و ذلك نظرا لاهمية هذه اللغة و انتشارها الواسع و ازدياد عدد مستخدميها حول العالم حيث يشكلون نسبه كبيرة من مستخدمي برنامج و تطبيق الاسكايب Skype حول العالم.

تحميل التطبيق الجديد لبرنامج سكايب Skype بنسخة جيدة للهواتف المحمولة و الاندرويد:

يمكنكم الان تحميل نسخة اسكايب بجودة عالية من هنا

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *