الرئيسية / اخبار التقنية / عيوب تحديث واتس اب الجديد للهواتف الذكية
واتس اب
تطبيق واتس اب

عيوب تحديث واتس اب الجديد للهواتف الذكية

تطبيق واتس اب من تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي اشتهر في مختلف انحاء العالم و اصبح مستخدم عالميا و ذلك نظرا الي مزاياه المتعددة و سهوله استخدامه و يرجع السبب ايضا الي بساطه تصميمه ، نذكر لكم ان تطبيق واتس اب يمكن تحميله علي مختلف الهواتف الذكية باختلاف انواعها و اختلاف انظمة التشغيل بها حيث انه يعمل علي الهواتف التي تعمل بالاندرويد و التي تعمل بنظام ويندوز او الاي او اس  .

مزايا تطبيق واتس اب :

واتس اب مستخدم عالميا نظرا الي مزاياه المتعددة و سنقدم لكم اشهر مزايا التطبيق و اهمها حيث ان التطبيق يتيح الدردشة المجانية مع مختلف الاصدقاء ، كما يمكنك ايضا من ارسال عبر الدردشة اي من الرموز التعبيرية الموجودة في الشات ، و يتيح التطبيق ايضا تبادل مختلف انواع الملفات باختلاف احجامها ايضا .

من مزايا التطبيق امكانية انشاء مجموعة عن طريق ايقونة الانشاء في الواتس اب و من ثم اطلاق علي المجموعة اسم و اضافة اليها اي من الاصدقاء ، كما هناك ايقونة اللغة لتغير لغة التطبيق الي اللغة المناسبة لك و يدعم التطبيق العديد من اللغات و منها العربية و الاسبانية و الانجليزية و غيرهم و هذه الميزة جعلت في استطاعه اي شخص في اي مكان بالعالم استخدامه.

كما من المزايا الموجودة ايضا امكانية اجراء مختلف المكالمات سواء صوتية او مرئية و ذلك بجودة عالية ، و هناك ايضا ميزة معرفة اذا تم قرائة رسالتك ام لا و تتعدد مزايا التطبيق من اجل ان تجذب مختلف المستخدمين ، كما يتيح ايضا حظر اي من الاشخاص الذين قد لا ترغب بالتحدث معهم مطلقا.

تعرف علي عيوب تحديث واتس اب الجديد :

يتم تحديث تطبيق واتس اب و ذلك بشكل مستمر لاضافة اليه مزايا جديدة و لكي يكون استخدام التطبيق افضل ، و لكن اخر تحديث في التطبيق اظهر مجموعة من العيوب التي باستطاعتها ان تدمر و تعطل الهاتف لذلك وجب علينا توضيح تلك العيوب.

قام مستخدمي هواتف ايفون 6 و ايفون 6 بلس باستخدام تحديثات التطبيق و لكن قد فوجئوا ببطي التطبيق و بطئ عملية الدردشة ، كما اشارت وسائل الاعلام عن هناك خلل في التحديث و يسبب هذا الخلل الي تكوين مساحة وهمية في التطبيق مما يشغل حيز كبير به ، و يقوم بالتالي الي اضعاف الذاكرة العشوائية و ذاكرة و عمل الهاتف ككل و يسبب ايضا ضغف عمل باقي التطبيقات نظرا الي ضعف الرامات.

اي ان اذا كانت البيانات التي تخص تطبيق واتس اب من صور و ملفات و فيديوهات تبلغ حجمها 1 جيجا بايت فان مع التحديث و وجود هذا الخلل فستكون البيانات في حجم 2 ميجا بايت ، و مع وجود تلك العيوب بدء التعليق من قبل الاف المستخدمين عبر مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث ذكروا ان التطبيق لا يفتح و لا يشتغل الا بعد ازاله الصور و الفيديوهات و تقليل حجم تلك البيانات و بالطبع هذا الحل حل مؤقت الي ان يتم تطوير و حل تلك المشكلة.

تعرف علي كيفية انشاء حساب شخصي علي الواتس اب :

كل ما عليكم هو تحميل التطبيق من خلال الدخول الي متجر الهاتف و تحميل التطبيق و بعد عملية التحميل قم بتثبيت التطبيق و من ثم قم بفتحه و تسجيل رقم  هاتفك و اسمك لكي تستطيع الاشتراك في تطبيق واتس اب و استخدام مزايا المتعددة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *