الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 14/7/2016 : مقتل قيادى حوثى كبير فى الجوف جراء معارك مع المقاومة اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 14/7/2016 : مقتل قيادى حوثى كبير فى الجوف جراء معارك مع المقاومة اليمنية

نتابع معكم اخر اخبار الحوثيين التى جاءت اليوم الخميس الموافق 14/7/2016 التى إتملت على الإعلان عن مقتل قيادى حوثى كبير جراء إشتباكات ومعارك عنيفة مع المقاومة فى الجوف .

مقتل قيادى حوثى كبير فى الجوف جراء معارك مع المقاومة اليمنية

صرح مصدر بالمقاومة اليمنية , أمس الأربعاء , بأن القيادى الحوثى الكبير المدعو ” ناجي بن زايد عافية ” قد لقى مصرعه إثر معارك عنيفة بمنطقة مزوية بمحافظة الجوف مع الجيش الوطنى .

وأشار المصدر إلى ان شقيق ” ناجى ” المدعو ” عبد الله ” قد إتهم القوات الحوثية بقتله , عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ”  , مؤكداً على أنهم قد إغتالوا أخيه بطلق نار خلف الرأس .

واضاف أن الحوثيين اخذوا جثته ولم يسمحوا لأقربائه الا قتراب منه , مشيراً إلى أخيه قد أبلغه قبل عدة أيام من إغتياله أن تلفونه تحت الرقابة من قبل قيادات الحوثيين .

يذكر أن القيادى الحوثى ” ناجى بن زايد عافية ” يعد من أقدم القيادات الحوثية التى خاصت الحروب الستة فى محافظة صعدة , حيث انه قد أسهم فى إنشاء قاعدة للحوثيين فى مديرية المتون .

كما أن له دوراً بارزاً فى إقناع عدد كبير من أبناء المديية إلى الإنضمام إلى الميليشيات الحوثية والوقوف أمام القوات اليمنية الشرعية .

وإستكمالا لأخر اخبار القوات الحوثية , فقد أعلن الجيش الوطنى في محافطة شبوة اليمنية , عن تمكنهم من ضبط شحنة اسلحة جديدة كانت في طريقها الى مليشيا الحوثى وصالح في جبهة بيحان بشبوة .

كما كشفت التحقيقات التى تمت مع طاقم سفينة الزعيمة , التى تم احتجازها الاسبوع الماضة في سواحل لحج , بأن هناك  معلومات خطيرة عن صفقات اسلحة عديدة تم تهريبها خلال الشهرين الماضين من احدى موانئ جيبوتى الى الحوثيين.

بالإضافة إلى وجود أسلحة اخرى كانت مخزنة فى منازل موالين لصالح تم تهريبها الى مليشيات الحوثى وصالح فى مناطق يسيطرون عليها بشبوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *