الرئيسية / تطبيقات / العاب اندرويد متنوعة و شيقة لجميع الاطفال من جوجل بلاي لعبة بن تن وغيرها
العاب متنوعة
العاب اندرويد

العاب اندرويد متنوعة و شيقة لجميع الاطفال من جوجل بلاي لعبة بن تن وغيرها

يعشق الأطفال من الأولاد و البنات جميع الالعاب الشيقة و المتنوعة و الممتعة و ذلك لأنهم يحبوا ان يلعبوا بها في أوقات فراغهم و يستمتعوا بوقتهم في فرح و سعادة ، نذكر لكم أن تلك الألعاب تتمتع بالعديد من المزايا و التي منها بساطة أسلوبها و سهوله تصميمها ، كما تتميز تلك الألعاب بأنها تهدف لإعطاء الطفل ميزة و موهبة ما فنرى أن كل لعبة تعلم الطفل شئ ما كالسرعة و أيضا سرعة اتخاذ القرار أو تمنحه روح التجربة و حب التجربة و هناك أيضا العاب الألغاز التي تعلم الطفل بعض من المعلومات الهامة في مختلف المجالات فنرى أنها تعلمه الألوان و الاشكال و أمور تدور حوله في الحياة.

الجدير بالذكر ان العاب اندرويد يمكنها التحميل على مختلف الهواتف الذكية من سامسونج و سوني و اتش تي سي و لمختلف الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، و تتميز تلك الألعاب التي يتم تحميلها أنها لا تتصل بالإنترنت فلا تحتاج إلى الاتصال ، حيث يمكن تحميلها على مختلف الهواتف ، من أجل اللعب بها و استخدامها في إي وقت ، حيث تستخدمها و تلعبها في وقت فراغك و ذلك لتحويل الوقت إلى وقت ممتع و جميل .

نذكر لكم أن هناك العاب تناسب الأطفال و أخرى تناسب الكبار و كل ما عليكم لتحميل اي لعبة هو الدخول الى متجر الهاتف و من ثم البحث عن اللعبة التي تريدها و من ثم البدء بتحميلها و تثبيتها على جهازك لاستخدامها في الوقت الذي تريده.

لعبة كلمة السر من العاب اندرويد المميزة :

تتميز تلك اللعبة بسهوله لعبها و جمال ألوانها التي تجذب مختلف الأشخاص من أطفال و كبار ، نذكر لكم أن تلك اللعبة تندرج مع العاب اندرويد قسم الألغاز و تجعل تلك الألعاب الأطفال يفكروا في حل اللغز و يختبروا معلوماتهم و ما يعرفوا في العالم و الحياة ، و يقوم اللاعب أولا باختيار القسم الذي يريد أن يكون فيه اللغز. و من تلك الاقسام قسم الفواكه و العواصم العربية و الخضروات و غيرهم و من ثم يبدأ اللغز في الظهور .

اللغز عبارة عن مجموعة من الحروف و يقوم اللاعب بالبحث عن الحروف التي تكون كلمة ، و في النهاية يصل اللاعب إلى حل اللغز ، و اليكم رابط تحميل لعبة كلمة السر من هنا من جوجل بلاي .

العاب اندرويد
لعبة كلمة السر

لعبة Jungle Marble Blast :

هي عبارة عن لعبة تشبه لعبة زوما و هي عبارة عن قيامك باستهداف الكورات الملونة بلون واحد و ذلك للقضاء على جميع الكورات و تتميز تلك الألعاب بأنها تحتوي علي العديد من المراحل و في كل مرحلة لها تصميمها و شكل مختلف يجعل الطفل ينجذب أكثر إلى لعبها و تكون كل مرحلة اصعب من السابقة و لتحميل تلك اللعبة اليكم رابط التحميل من هنا .

لعبة بن تن :

يحب لعبة بن تن الأولاد كثيرا نظرا إلى أنه يحارب الشر و يقضي عليه فهي لعبة اكشن ، و تعتمد على فكرة وجود وحش يريد تدمير الأرض و يأتي اللاعب لينقذ الأرض و يحررها و يقضي على الشر ، و يتم ذلك عن طريق اختيار من ساعة اليد الخاصة به شكل وحش مناسب و من ثم يتحول له من أجل التصارع مع الشر ، و تتكون اللعبة من العديد من المراحل و كل مرحلة مساعدين مختلفين و وحش شرير مختلف و اليكم رابط اللعبة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *