الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الخميس 14/7/20196 : انفجار قذيفة فى مدينة الكفرة الليبية يسفر عن مقتل 3 أطفال
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الخميس 14/7/20196 : انفجار قذيفة فى مدينة الكفرة الليبية يسفر عن مقتل 3 أطفال

نتناول اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس الموافق 14/7/2016 والتى إشتملت على إنفجار قذيفة فى مدينة الكفرة الليبية مما أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وإصابة آخرين .

انفجار قذيفة فى مدينة الكفرة الليبية يسفر عن مقتل 3 أطفال

صرح مصدر أمنى ليبي , مساء أمس الأربعاء , عن مصرع ثلاثة أطفال إثر إنفجار قذيفة بأحد مزارع على أطراف مدينة الكفرة الليبية من بينهم شقيقين .

وأضاف المصدر ان القتلى الشقيقين هما  عبدالرحمن وعمر عبدالسلام لابيرش , بالإضافة إلى مصرع محمد عبدالغنى حامد جراء إنفجار القذيفة .

كما أصيب عبدالغنى حامد بشظايا مقذوف وجرى أسعافة إلى المستشفى لتلقى الخدمات الصحية , وسوف سيقوم مغادرة المستشفى حال تحسن حالته الصحية على الفور .

وبالفحص تبين أن القذيفة من مخلفات الحرب والأحداث التى شهدتها مدينة الكفرة مؤخراً , وتباشر الجهات المختصة التحقيقات الآن لمعرفة ملابسات الحادث .

رئيس البرلمان الليبي يلتقى الثنى ووزير الداخلية

عقد رئيس مجلس النواب الليبى , المستشار عقيله صالح , مساء أمس الأربعاء , لقاءاً مع كلا من  رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثنى ووزير الداخلية المكلف محمد المدنى الفاخرى ورئيس مؤسسة النفط ناجى المغربى .

وقد ناقش الإجتماع عدد من الموضوعات والقضايا الهامة المتعلقة بدمج مؤسستى النفط فى ليبيا حتى يكون مقرها الرئيس فى مدينة بنغازى .

وصرح المستشار الاعلامى لرئيس مجلس النواب , فتحى المريمى , بأن الإيرادات التى تأتى من خلال النفط تعد حق لكافة الليبين , مشيراً إلى ضرورة أن يتمتع بها الشعب الليبي كافة فى إطار تحقيق العدالة الاقتصادية بين أبناء الشعب الليبى.

وأضاف المريمى أنه الإجتماع قد إشتمل على مناقشة موقف توفير السلع التموينية وضرورة متابعتها , والتأكيد على توفير السيولة النقدية بالمصارف التجارية ومتابعة توفيرها مع الجهات المعنية .

بالإضافة إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات والمستوصفات توفير الأعلاف لمربى المواشى والحيوانات لمواجهة الجفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *