الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مدارس الأورمان منشور في جريدة الأهرام 14/7/2016 بالوراق لشهر يوليو
وظائف مدارس الأورمان
وظائف مدرسين

وظائف مدارس الأورمان منشور في جريدة الأهرام 14/7/2016 بالوراق لشهر يوليو

طلبت مدارس الأورمان الفندقية والتجارية و القاطنة في الوراق عدد من الوظائف الخالية في المدارس تلك لشهر يوليو هذا و تكون الوظيفة هي مدرسين و مدرسات من الجنسين  إناث و ذكور للعمل في مدارس الأورمان في عدد من التخصصات المطلوبة بها بمنطقة الوراق .

و في الإعلان المنشور في جريدة الأهرام اليوم في 14 من شهر يوليو طلبت مدارس الأورمان تخصصات لغات تنوعت الي مدرسين و مدرسات لغة عربية علاو علي مدرسين آخرين للعمل في اللغة الإنجليزية و مدرس ايضا للغات الفرنسية ، و مدرسين في الحاسب الآلي للعمل في الأورمان تلك .

و ببن من الإعلان أن مدارس الأورمان المشهورة في مصر و يدخلها العديد من الطلبة قد طلبت ايضا مدرسين في مواد التخصص من حاسبة و مواد فندقية علاو  علي مواد تجارية ، و طلبت عدد من الشيفات للحلو و الساخن و بعض من العاملين كمشرفين أدوار و اخيرا العمل كمدخلين بيانات بها .

و طلب منزل من الراغبين في العمل الحضور الي مدارس الأورمان ومعه صورة من المؤهل الحاصل عليه الفرد المتقدم وصور شخصية له و للترغيب في التقديم الي مدارس الأورمان بينت المدارس تلك انها ستعطي للعاملين لها عدة من المزايا من مرتبات مجزية مكافآت امتحانات علاوة  علي عقود و تأمينات   غيرها العديد من المزايا الاخري .

و تعد مدارس الرمان العديد من الخريجيون بها و المؤهلين في العمل في الفنادق و المطاعم و أقسام السياحة و المطبخ و تخرج امبر الشيفات من الأورمان الفندقية وهي مدارس خاصة بتكاليف تتعدي الثلاث آلاف في العام الواحدو لمدة ثلاث أعوام أو خمس أعوام و يتمكن الخريجون منها أن يلتحقون بالمعاهد والكليات الخاصة  و اليكم الإعلان.

13709926_144488079310570_1410573078870059127_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *