الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 14/7/2016 : الفريق يواصل استعداداته لصن داونز واليوم جلسة مع حلمي ومسئولي اتحاد جدة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 14/7/2016 : الفريق يواصل استعداداته لصن داونز واليوم جلسة مع حلمي ومسئولي اتحاد جدة

نبدأ أخبار الزمالك لليوم ، بمواصلة فريقه تدريباته ، استعداداً لمباراة الجولة الثانية من دوري الموجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، والتي ستعقد يوم الأحد المقبل . وسيشهد الفريق بعد مباراة الأحد ، عودة لاعبه المعار سابقاً لسموحة خالد قمر . حيث سيبدأ تدريباته مع الأبيض الإثنين المقبل ، بعد شفاؤه من الإصابة التي لحقت به في فترة الإعارة ، وهي قطع في الرباط الصليبي .

أما مران اليوم فسيشهد العديد من الأحداث الهامة ، يأتي في مقدمتها الجلسة التي سيعقدها رئيس النادي مرتضى منصور مع محمد حلمي المدير الفني للفريق . سيحضر الجلسة أيضا باقي الفريق المعاون لحلمي ، وهم جمال عبد الحميد ، محمد صلاح ، عبد الحليم علي ، وإسماعيل يوسف . الجلسة من المقرر أن تبدأ في الثالة والنصف عصراً ، وعلى أساسها سيتحدد مصير الجهاز الفني سواء بالبقاء أو الرحيل . يأتي هذا عقب ما ينتويه منصور من إجراء تغييرات في الجهاز ، لكن الجلسة مع مجلس الأبيض اليوم ستخرج بقرارات نهائية حول الجهاز .

الحدث الثاني الهام لليوم ، هو الجلسة المنتظرة بين مسئولي الأبيض ومسئولي فريق اتحاد جدة السعودي ، بشأن مفاوضات الحصول على خدمات اللاعب محمود كهربا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة . فقد وصل مسئولي النادي السعودي الأربعاء ، وتحدثوا عن رغبتهم في انتقال كهربا ، لتبدأ مفاوضات بين الجانبين ، لكنها فشلت . سبب ذلك هو إصرار الأبيض على حصوله لمبلغ 2,5 مليون دولار ، لرحيل اللاعب عن صفوفه ، بينما الاتحاد السعودي عرض حوالي مليون دولار ، ومن الممكن زيادته ليصبح 1,5 مليون دولار .

مسئولي الاتحاد يرون في عرض الزمالك ، مبالغة مالية لإن اللاعب سينتقل إليهم إعارة لموسم واحد فقط ، لذا فوجهة نظرهم إن طلبات الزمالك لا تتناسب أبداً مع المدة . ومن المقرر أن تعقد جلسة من جديد اليوم ، يحاول فيها الطرفين التوصل لحلول وسط ، وإيجاد أرضية مشتركة لانتقال كهربا للاتحاد .

أما عن أزمة مرتضى مع لجنة الحكام ، والتي وصلت إلى قمتها عقب إعلان اللجنة مقاطعة تحكيم مباريات الفريق بكأس مصر ، فقد شهدت تطوراً كبيراً . حيث انتهت الأزمة بتصالح الجانبين الزمالك والحكام ، في جلسة مقرها الاتحاد المصري لكرة القدم ، غاب عنها مرتضى ، وحضرها ثروت وسيلم القائم بأعمال الاتحاد . حيث قدم كلا من نائب رئيس الزمالك أحمد جلال إبراهيم ، وعضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور اعتذار النادي للجنة الحكام ، وقد قبلته اللجنة وانتهت لأزمة تماماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *