الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 14/7/2016 : الفريق يواصل استعداداته للقاء السبت والوداد يصل صباح اليوم وآخر أخبار الصفقات
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 14/7/2016 : الفريق يواصل استعداداته للقاء السبت والوداد يصل صباح اليوم وآخر أخبار الصفقات

يواصل اليوم بمدينة الاسكندرية فريق الأهلي استعداداته ، لمباراة الهامة بعد غد السبت أمام فريق الوداد المغربي ، في الجولة الثالثة من دوري مجموعات أبطال إفريقيا . وتشهد اليوم تدريبات معسكر الأحمر المغلق ، انتظام المدافع أحمد حجازي في المران منذ وصوله بالأمس للاسكندرية ، ليكمل مشاركة زملائه في التدريب بعدما غاب عن لقاء الحرس بسبب الإيقاف . كذلك عاد أيضا الحاوي وليد سليمان ولاعب الوسط حسام عاشور ، منذ مساء أمس للمعسكر ، وسيواصلوا اليوم مرانهم بشكل طبيعي مع الفريق .

يذكر إن فريق الوداد البيضاوي المغربي سيصل اليوم الخميس إلى مصر صباحاً ، من أجل لقاءه المنتظر مع المارد الأحمر . فهي مباراة مصيرية للأهلي لا تقبل القسمة على إثنين ، يرفع فيها الفريق شعار لابديل عن الفوز ، لأن في حالة الخسارة يكون الفريق قد خرج من المنافسة على التأهل إلى دور الأربعة بالبطولة .

وبالنسبة لآخر أخبار الصفقات بعد الرحيل الرسمي للاعبي الفريق رمضان صبحي وماليك إيفونا ، فقد ترددت عدة أسماء كبدلاء لهما . فبعد أن مضى النادي بالأمس عقد إيفونا الضخم مالياً ، وعقب انتهاء رمضان صبحي ووكيله من كافة إجراءات تأشيرة السفر لإنجلترا ، للقيام بالفحوصات الطبية لستوك وإنهاء اجراءات التعاقد ، بات من الضروري سد فراغ اللاعبين .

وجاءت بعض التقارير الصحفية تؤكد وصول عرض من الأحمر لنادي الصفاقسي التونسي ، لشراء مهاجمه النيجيري جونيور أجايي صاحب ال 20 عاما . يأتي التفاوض مع أجايي ، تعويضاً عن غياب إيفونا ، وقد اتعرف وكيل اللاعب بوجود عرض من الأهلي قائلاً :

الأهلي عرض شراء اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو لصالح الصفاقسي، فضلا عن راتب سنوي يبلغ 700 ألف يورو في عقد يمتد لثلاثة مواسم .

وأضاف الوكيل إن العرض تحمس له لاعبه ، خاصة في ظل غضبه من إدارة النادي التونسي ، الذي لم يصرف له مستحقاته المالية لآخر شهرين .  لكن تبقى مشكلة واحدة وهي التفاوض الدولي ، حيث أضاف :

أمتلك تفويضا بوكالة اللاعب في تونس فقط، لذا نسعى للحصول على تفويض دولي من اللاعب، وهو ما سيحدث في الساعات القليلة المقبلة .

يذكر إن لاعب الصفاقسي يعد ثاني هدافي الفريق ، أما الأول فهو علي معلول ، والذي ترددت بقوة أنباء عن اقتراب الأحمر من التعاقد الرسمي معه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *