الرئيسية / اخبار التقنية / لعبة البوكيمون للاندرويد فكرتها وكيفية لعبها
لعبة البوكيمون
الاندرويد

لعبة البوكيمون للاندرويد فكرتها وكيفية لعبها

انتشرت لعبة البوكيمون انتشارا رهيبا ، و كان ذلك فى وقت قصير ، و الذى لم تحققه اى من الالعاب الاخرى ، و ذلك خاصة على الاندرويد ، عبر الهواتف الذكية ، و التى اصبحت هى الاخرى كالماء و الهواء ، لا يخلو بيت من عدد من هذه الاحهزة .

و مما يذكر تحقيق لعبة بوكيمون ، الملايين من التنزيلات و التى قاربت على الحادى عشر مليون ، و كان ذلك خلال اسبوع واحد ، و بعد انطلاقها مباشرة ، و فى عدد صغير من الدول  ، و كان هذا منذ عدة ايام ، حبث ظهر عدد التحميلات الذى ابهر الحميع عبر صفحة التحميل ، و هو ما يعنى ان عدد التنزلات اكبر بكثير من هذا  الرقم ، و ذلك لان الاظهار كان لعدد الهواتف فقط ، و ليس عدد التحميلات  و المستخدمين لها .

و تقوم لعبة بوكيمون على البحث ، و على الصيد وقد تم تحربته بعدد من الدول ، و المشى لمسافات طويلة ، و من المنتظر ان تكتسح لعبة بوكيمون جميع الالعاب ، و ذلك بعد النجاح  الواضح فى اسبوع واحد .

و الفكرة للعبة بوكيمون ، هى العمل بالكاميرا ، بحيث يعمل على رؤية الواقع كله ، بواسطة البوكيمون عن طريق الشاشة للهاتف ، حيث يقوم اللاعب بالقاء كرة و هى افتراضية و تسير بسرعة رهيبة ، و يتم الاصطياد بها ، و ذلك بعد انشاء الادوات الخاصة بك .

وكانت الشركة الام للعبة ، قد قامت باول تحديث له ، و هو لحل الخصوصية ، و التى سببت ارتباك من الجميع ، و ذلك من قبل اللاعبين لها ، فى الاماكن التى سمح فيها بتجربة اللعبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *