الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الزراعة يوليو 2016 فرص عمل مديرين حكومية
وظائف وزارة الزراعة
وظائف حكومية

وظائف وزارة الزراعة يوليو 2016 فرص عمل مديرين حكومية

وظائف الخاصة في وزارة الزراعة و استصلاح الأراضي تعلن عن أحتياجها الي أفراد للعمل في الوظائف الخالية بها ،و يتابع الكثير من الشباب كل الوظائف الحكومية التي تناسب المؤهل الحاصلين عليه املأ أن يشغلون تلك الوظيفة المعلن عنها  و العديد من الوظائف يتم الاعلأن عنها يوميا تطلب شباب و كبار في كل من أصحاب الخبرات .

و قامت الحكومة المصرية في وضع موقع الكتروني بها في كل وزارة يوجد به كل ما يتابع الفرد من معلومات عن تلك الوزارة أو قرارات تصدر منها أو حتي وظائف تعلن عنها ، كذلك بعض الوزرات تطلب أن يتم إرسال الطلبات بها من خلال الموقع الكتروني الخاص بها إلا أن الكثير منها يفضل أن ترسل الطلبات أما بالبريد أو باليد .

و بوابة الحكومة المصرية ربما تغني عن كل المواقع لان بها كل ما يخص الوزراء بما فيها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ، و اعلنت وزارة الزراعة في موقعها عن كل التخصصات التي ترغب في أن يتقدم اخد الأشخاص المؤهلين لشغلها،   و بالطبع ستقدم العديد الي الوزارة إلا أن الوزارة ستختار الأكفء منهم لهما في وزارة الزراعة تلك.

و يمكن الوصول لكل راغب  في العمل في وزار الزراعة أن يزور الموقع الإلكتروني للتعرف علي الأوراق المطلوبة منه و تعد المتعارف عليها من الجميع  من حيث عدد من الصور الشخصية و البطاقة و شهادة الميلاد علاوة علي الحالة الجنائية أو الخدمة العسكرية اذا كان ذكر أو أنثى تكون معاه منها والعديد  من الإضافات التي تريدها وزارة الزراعة .

و لكل راغب في التقدم الي الوزارة عليه أن يعرف ما هو مطلوب منه جيدا بتصفحه للموقع الخاص بها كما أشرنا عليه أن يعرف الموعد المحدد لبداية ونهاية التقديم حتي لا يفوته المعاد و اليكم الرابط .

13718526_144440712648640_4887401435414395001_n (1)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *