الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة التعليم العالي يوليو 2016 فرص عمل إدارية عليا في برج العرب بالاسكندرية حتي 27/7/2016
وظائف التعليم العالي
وظائف خاليه فى مصر

وظائف وزارة التعليم العالي يوليو 2016 فرص عمل إدارية عليا في برج العرب بالاسكندرية حتي 27/7/2016

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي طلبت عدد من الوظائف الخالية في الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية و التطبيقات التكنولوجية و الوظيفة تدخل من ضمن الوظائف الإدارية العليا ضمن ما نص عليه القانون رقم 47 من سنة 72 من ما يخص تنظيم الجامعات وغيرها .

اما عن المهارات المطلوبة لوظيفة باحث مساعد كما حددتها الهيئة فهي آن يكون حاصل بالطبع علي بكالوريوس في التخصص بالإضافة إلي ماجيستير في نفس التخصص.

الخبرات المطلوبة لعمل في وظيفة باحث مساعد في وزارة التعليم العالي :

  1. تحليل العينات المختلفة والمتنوعة الي عينات بيولوجية أو حتي نس تخلصت النباتات
  2. استخدام الخلايا بعد أن يتم فصلها من الدم في تحديد مدي سمية المركبات
  3. استخدام السائل ايضا في تحديد تركيز الكثير من المركبات
  4. الخبره في  قياس نشاط الإنزيمات المسؤولة عن حفظ التوازن
  5. و اخيرا حددت الهيئة أن يكون لدية الخبرة في الحيوانات التجارب المستخدمه .

و وظيفة باحث مساعد متوفرة للإناث والذكور الحاصلين على بكالوريوس في علوم الكيمياء و الكيمياء الحيوية و الحاصلين علي ماجيستير بها ، و المستندات المطلوبة معلن عنها في برج العرب في محافظة الاسكندرية .

اما عن المستندات المطلوبة في تقديم صورة من المؤهلات الدراسية والأصول كذلك للاطلاع عليها تقديم صورة من السجل الدراسى خلال سنوات الدراسة الجامعية ، و طلبت وظيفة باحث مساعد أن يقدم صور من شهادة الميلاد و المؤهل و الخدمة العسكرية و صحيفة الحالة الجنائية .

كما حددت الوظيفة لكل من يرغب في العمل مباحث مساعد أن يقدم لهم نسخة من رسالة الماجستير وطلب بإيد السيد مدير المدينة الأبحاث العلمية و التطبيقات التكنولوجية مقدمه إليه ، و يقدم الراغب نسخه من رسالة الماجستير و ملخص معروض باللغة العربية .

وظائف وزارة التعليم العالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *