الرئيسية / اخبار التقنية / لعبة البوكيمون للايفون متوفرة على متجر ابل
لعبة البوكيمون
متجر ابل

لعبة البوكيمون للايفون متوفرة على متجر ابل

تعد كلمة بوكمون كلمة غريبه على جيلنا الحالي ،  ولكن بالتاكيد هى كلمة مالوفة للجيل الاصغر من مواليد سنة 90 الى مواليد سنة 85 ، و حيث كانت الرسوم المتخركة منذ زمن طويل  ، و كانت هذه ايضا هى اللعبة المفضلة لدى الكثيرين من هذا الجيل ، و التى كان من السهل عليه التعامل معها .

و استمرت لعبة بوكيمون هى اللعبة الاولى عالميا ،  و كان ذلك فى في امريكا ، و اليابان  ، حتى تحولت الى لعبة ، ذات بطولات حقيقية ، و ذات جوائز قيمة و كبيرة  ، و يتنافس فبها عدد كبير من اللاعبين المتسابقين ، اللذين يجدون انفسهم ، و يظهرون بطولاتهم اثناء ممارستها بكل شغف و نهم .

و بالتاكيد فان لعبة بوكيمون سوف تبدل ، و ستغير مفهوم الالعاب الذكية كلية ، و هى تستخدم لاضاعة الوقت ، لان لعبة بوكيمون اثناء اللعب فان ذلك يتطلب المشي مسافات طويلة ، و السير كثير جدا و لذا تصدرت قوائم الالعاب ، و ذلك لكل من الاندرويد و الايفون ايضا .

و سوف تلعب لعبة بوكيمون ، فى ملاعب تجهز خصيصا من اجل لعبها و الاستفاده بها ، و هو سيشكل مصدر رزق جديد و مختلف ، لدى الكثير ممن سيقومون بالتجهيز للعبها ، و ذلك لان ذلك سيكون افضل للعبة و خصائصها ، و سيكون مناخ يعجب الكثيرين .

و طريقة اللعب لبوكيمون ،  يعتمد اساسا على التقنية  GPS ، و بذلك تظهر التفاصيل  كلها ، و ابرز و اهم المعالم  الدقيقة ، و ذلك في المنطقة المحور فى اللعبة ,

و للعلم اللعبة متوفرة على متجر جوجل ،  في كل العالم ، اما بالنسبة لمستخدمي جهاز الايفون iPhone ،  فهي متوفرة في اميركا ، و استراليا ، و اليابان.

و يمكنك تنزيل متجر ابل من هنا  ، ثم تحميل اللعبة منه بعد انشاء حساب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *