الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 14/7/2016 : التعاقد مع لوكاس رسمياً وحوار لنيمار وتقرير عن لاعبين قد يرحلوا من الفريق
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 14/7/2016 : التعاقد مع لوكاس رسمياً وحوار لنيمار وتقرير عن لاعبين قد يرحلوا من الفريق

جولتنا مع أخبار برشلونة نبدأها بالإعلان الرسمي عن ثالث صفقات النادي ، خلال هذا الصيف . فبعد الكثير من الأنباء حول اقتراب لاعب فريق باريس سان جيرمان لوكاس ديني ، تم أخيراً حسم الأمر لينتقل للكاتلوني ، بمبلغ 16,5 مليون يورو ، لمدة 5 مواسم . الخبر نشره الموقع الرسمي للبارسا ، وعلى منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، على أن يتم اليوم الخميس الإعلان الرسمي للصفقة وعقد المؤتمر الصحفي لشرح كافة التفاصيل اليوم الخميس .

كان لوكاس صاحب ال 22 عاماً ، قد أعير الموسم الماضي من ال ” إس بي جي ” إلى روما الإيطالي . وقد تم وضع بند شرط جزائي في عقده مع برشلونة بقيمة 60 مليون يورو ، إذا ما رغب في الانتقال في آخر موسمين من عقده ، على أن يحصل على قيمة 4 مليون يورو ، غير ال 16,5 مليون ، وذلك تبعاً لمردوده مع الفريق .

وعلى صعيد آخر فإن نجم الفريق نيمار ، قد أجرى حواراً كشف فيه عن لقاءه الأول باللاعب ليونيل ميسي ، بعد انضمامه للبارسا عام 2013 . حيث أكد نيمار خوفه من ميسي ، وقال :

كنت خائفًا عندما رأيت ميسي وكل النجوم قبل مباراتي الأولى مع برشلونة. ذهبت إلى غرفة خلع الملابس، ورأيت بعيني ميسي، تشافي، إنييستا، بيكيه وداني ألفيش، وهؤلاء هم نجومي المُفضلين . شعرت أنني كنت ألعب بلاي ستيشن . الأمر كان صعبًا جدًا في البداية، لكن داني ألفيش ساعدني على التكيف عندما جئت لنادي .

أما على صعيد اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الفريق خلال الصيف ، فقد اجتهدت عدة تقارير صحفية إسبانية حول الأسماء المرشحة من قبل المدير الفني للبارسا لويس إنريكي ، لمغادرة القلعة الكاتلونية . حيث ذكرت ” آس ” إن اللاعب أدريانو كوريا بالفعل قريب من الرحيل ، إلى نادي لاتسيو بعد عدم مشاركته طوال الموسم المنصرم مع الفريق بشكل كاف . المدافع أدريانو قد يرحل مجاناً يوم الأحد المقبل ، والذي أيضا وفقاً للصحيفة يرغب في الحصول على خدماته فرق ميلان  .

أما صحيفة ” سبورت ” المقربة من النادي ، فذكرت أسماء هناك احتمالية لرحيلها ، أولهم كلاوديو برافو حارس الفريق . حيث رفض التناوب على المرمى مع زميله شتيجن ، كذلك رغبة مانشيستر سيتي في التعاقد معه تجعله ضمن المرشحين لمغادرة برشلونة . الثاني هو توماس فيرمالين الذي كثرت إصاباته مع الفريق ، بالإضافة إلى إن التعاقد مع أومتيتي يجعل من فرص الاستغناء عنه كبيرة . الصحيفة ذكرت إجمالي عدد اللاعبين 9 ، وفي الصفحة التالية كافة التفاصيل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *