الرئيسية / اخبار الرياضة / موقع تذاكر مصر لحجز التذاكر لمباراة الأهلي والوداد المغربي
موقع تذاكر مصر لحجز التذاكر
رابط موقع تذاكر مصر وكيفية التسجيل

موقع تذاكر مصر لحجز التذاكر لمباراة الأهلي والوداد المغربي

مثلما أعلن سابقاً المدير التنفيذي للنادي الأهلي شرين شمس ، فتذاكر مباراة المارد الأحمر مع الدواد المغربي ، سيتم طرحها للبيع للجماهير عن طريق الإنترنت من خلال موقع تذاكر مصر ، وليس من خلال منافذ البيع المعتادة للنادي . وكانت الجهات الأمنية بالاتفاق مع الأهلي ، هي التي قررت طرح تذاكر لقاء السبت المقبل الذي يستضيفه استاد برج العرب بالاسكندرية ، عبر هذا الموقع .

ويمكنك الحجز من خلال الموقع عبر الدخول على رابط موقع تذاكر مصر

وبعد ضغطك على اللينك ، ستظهر لك صفحة الموقع فيها طلب إنشاء حساب جديد على الموقع ، حال حجزك لتذاكر اللقاء عبر الإنترنت لأول مرة . وستجد أمامك صفحة عليك وضع البيانات الخاصة بكل خانة ، وهي بيانات اسم المستخدم ، رقم هاتفه المحمول ، كلمة السر ، البريد الإلكتروني . ثم سيتم ستؤكد على كلمة السر أو المرور الخاصة بك والتي وضعتها في البداية ، لتدخل رقم بطاقتك الشخصية ، وستضغط على زر كلمة ” التسجيل ” . عقب إجرائك لتلك الخطوات ، سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بكتابته ، وعليك الانتظار لمدة 24 ساعة وهي فترة قيام الموقع بتفعيل حسابك على موقع حجز التذاكر ليعمل رسمياً .

كانت إدارة الموقع قد فتحت باب التسجيل لمشجعي المارد الأحمر ، منذ الأمس الأربعاء في الساعة الواحدة ظهراً . على أن يكون آخر موعد لحجز تذاكر لقاء السبت يوم غد الجمعة ، في تمام الساعة السابعة مساءاً . أما بالنسبة لموعد تسلم التذكرة الخاصة بك لمشاهدة اللقاء ، فسيكون يومي الجمعة والسبت . أما بالنسبة لتعليمات الدخول لاستاد برج العرب وغيرها فقد نشرها الموقع كالتالي :

يذكر غن لقاء بعد غد السبت والذي سيعقد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً ، هو لقاء مصيري هام لفريق الأهلي . فلكي يكون له فرصة إبقاء أمل الصعود في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، عليه أن يفوز على الوداد المغربي . وحال الخسارة سيكون الأهلي قد خرج من المنافسة ، وذلك لأنه قد خسر في أول جولتين من دوري المجموعات ، وكانتا أمام فريقين زيسكو ثم أسيك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *