الرئيسية / اخبار الرياضة / صور حسام حسن في سجن طرة جراء تعديه على مصور العلاقات العامة بمديرية امن الاسماعيلية
صور حسام حسن في سجن طرة
المدير الفنى للنادى المصرى

صور حسام حسن في سجن طرة جراء تعديه على مصور العلاقات العامة بمديرية امن الاسماعيلية

بعد مباراة المصرى والمحلة فى مباريات الدورى والتى انتهت بالتعادل , حدثت مشادات وكذلك اشتبكات على ارض الملعب البورسعيدى بين جميع الاطراف  , على إثر ذلك قام حسام حسن وهو المدير الفنى للنادى المصرى فقد قام  بالتعدى بالضرب على رتبة رقيب فى جهاز الشرطة الذى كان يصور الاحداث وهو ايضا مصور العلاقات العامة بمديرية امن الاسماعيلية , وقام حسام حسن  ايضا بأخذ كارت الذاكرة  من الكاميرا , وبناءاً على ذلك تدخل الامن , ولقد أمر رئيس نيابة الاسماعيلية بحبس حسام حسن وكذلك مساعدة .

هذا وقد وجهت محكمة امن الاسماعيلية تهمة التعدى على مصور العلاقات العامة بامن الاسماعيلية والمسمى رضا عبد المجيد , حيث قام المدير الفنى للنادى المصرى وهو حسام حسن بالضر بوالاعتداء على المصور وكذا اتلاف الكاميرا واخذ كارت الممورى .

وفى سبيل ذلك جاء القرارامس بحبس كلا من المدير الفنى حسام حسن ومساعدة فى سجن طرة وذلك لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق , وقالت مصادر أن قرار الحبس فى سجن مزرعة طرة جاء مفاجأه ودون سابق انذار .

فيما دافع حسام حسن عن نفسه معرباً عما بدر منه مجرد تعصب كروى لا اكثر وأن السبب الاساسى لتعدية على رقيب الشرطة أن رقيب الشرطة وجه له الفاظ خارجة مماسبب لحسام حسن غضب وحدث ما كان ولم يعلم أنه ينتمى الى  الداخلية .

وقد حاول محاموا حسام حسن الخروج من هذة المشكلة بعمل تصالح مع رقيب الشرطة الا أن رقيب الشرطة قد اغلق هاتفة  فى محاولة منه أن يطبق القانون على حسام حسن ولا نية للصلح, وقد حاول كثير من لاعبى الكورة وكثير من المسؤلين التوسط لإنهاء ازمة حسام حسن مع رقيب الشرطة , وكذا حاول اخية الاكبر التوسط بنداء الى الرئيس السيسي بسرعة التدخل لإنهاء الازمة .

 

حسام حسن فى سجن طرة

 

حسام حسن فى سجن المزرعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *