الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة التنمية المحلية يوليو 2016 تطلب مدير عام مركز المعلومات بدمياط حتي 26/7/2016
وظائف وزارة التنمية المحلية
فرص عمل

وظائف وزارة التنمية المحلية يوليو 2016 تطلب مدير عام مركز المعلومات بدمياط حتي 26/7/2016

طلبت وزارة التنمية المحلية منذ قليل عدد من الأفراد في بعض من الوظائف الخالية المحلة حجمنذ 11 من شهر يوليو علي أن تستمر تلك المهلة الي 26 من نفس ذات الشهر كما حددت بذلك الهيئة المختصة بوزارة التنمية الخلية اما عن المسمي الوظيفي لتلك المهنة فكانت باسم مدير عام مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار.

اما فيما يخص الوظيفة المقدمه من وزارة التنمية المحلية فكانت كالأتي هذه الوظيفة واقعة علي رأس مركز المعلومات على علي اتخاذ القرار كذلك وما يخصها هو إعداد الخطة و ما يلزم من وضع البرامج الخاصة في كل البيانات التي تلزم تجميع المعلومات و ايضا الدرسات الإضافة علي البحوث المتنوعة ثم يقومون بخطوة حفظها و تجميعها اخيرا .

بخصوص المرات المطلوبة فقد كتب في الإعلان انه يلزم معرفة لغة أجنبية و لم يحدد أي لغة يطلبونها و الأرجح انه يقصدون اللغة الانجليزية كما هو متداول في كل الوظايف المتنوعة الاخري ، و تعد اللغة الانجليزية هي اللغة التي يتحدث بها العالم الآن ، و منوها حية اخري اشترط في المتقدم الي الوظيفة الخاصة بالتنمية المحلية أن يكون له القدرة علي التعامل مع الحاسب الآلي وما يشملها من تطبيقات متنوعة . و ينبغي أن يكون لديه القدرة علي القيادة و التوجيه بالعمل في مدير عام بمركز المعل مات بالوزارة المحلية .

و أما عن المدة في سنوات الخبره الي تلزم ها الوزارة المحلية لمن يرغب في عمل مدير عام بها ينبغي أن تكون كالأتي قضاء المدة المبينة قدرها سنتين علي الأقل في وظيفة من الدرجة الادني مباشرة ، تسلم الطلبات باليد في ديوان عام المحافظة الخاصة لمدينة دمياط و التقدير يكونوا قبول فاعلي كما أنه يقبل العمل من الجنسين .

13669562_144440322648679_8815393630960951106_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *