الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يسجل هدفين في ودية روما أمام بنزولو اليوم
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يسجل هدفين في ودية روما أمام بنزولو اليوم

انتهت منذ وقت قصير مباراة فريق روما الودية مع فريق مدينة بنزولو ، والتي شارك فيها الفرعون المصري المحترف في صفوف النادي الإيطالي محمد صلاح . تمكن اللاعب من تسجيل هدفين ، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 16-0 . حيث استطاع صلاح أن يسجل لروما في بداية الشوط الأول ، وتحديداً في الدقيقة الرابعة . ثم سريعاً سجل اللاعب هدفه الثاني ، في الدقيقة الثامنة . وانتهى شوط المباراة الأول بحوالي 9 أهداف دون رد للذئاب ، منها هدفي محمد صلاح و4 أهداف للاعب ديجكو . وهذه هي قائمة الفريق آنذاك

أما في الشوط الثاني فقد قام المدير الفني للذئاب لوتشيانو سباليتي ، بتغيير كامل لاعبي الفريق الذين خاضوا شوطها الأول . وهنا خرج اللاعب محمد صلاح مع زملائه ، ليحل محلهم تلك القائمة الموضحة بالصورة التالية ، والتي تمكن لاعبوها من إحراز 7 أهداف ، ليكون مجموع ما سجله الذئاب حوالي 16 هدفاً .

تلك المباراة التي كانت ضمن معسكر روما الإعدادي للموسم الجديد ، قد شهدت قبيل انطلاقها تهافت الجماهير لاتقاط الصور مع صلاح والحصول على توقيع اللاعب ، في أجواء ممطرة ببنزولو اليوم الأربعاء . يذكر إن هدفي صلاح هما بداية تسجيله للموسم الجديد ، حيث ستبدأ رسمياً مسابقة الدوري الإيطالي في منتصف شهر أغسطس المقبل . تلك هي المباراة الودية الأولى للذئاب ، على أن يواصل لاعبو الفريق تدريباتهم ضمن برنامج الإعداد المحدد لهم حتى يوم  17 يوليو ، ثم سيسافر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتكملة معسكره هناك . ويرغب النادي في الموسم القادم تحقيق مركز أفضل في الكاليتشو ، بعدما حقق في نهايته للموسم المنصرم 2015/2016 المركز الثالث ، بعد عدم لحاقه بمركز الوصيف ، والذي انتزعه منه فريق نابولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *