الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات العاب تلبيس العاب ماكياج العاب طبخ 2016
العاب تلبيس بنات
العاب تلبيس بنات

العاب بنات العاب تلبيس العاب ماكياج العاب طبخ 2016

يقضى معظم الاطفال غالبية وقتهم امام شاشات الكمبيوتر أو الهواتف الآىباد أو ألاندرويد , فى الالعاب المختلفة , حيث تتنوع الالعاب على مواقع النت ويمكن تحميلها على كافة المواقع وعلى كثير من الهواتف الذكية وغيرها , وهناك العاب للاولاد والعاب للبنات , نظراً لميول كل طرف حيث الاولاد يميلون لألعاب الاكشن  والمغامرات والبنات تميل لالعاب الطبخ والتلبيس , وكذلك العاب الماكياج .

العاب بنات العاب  تلبيس باربى العاب ماكياج العاب طبخ بيتزا 2016

وهناك العاب بنات مختلفة ومتنوعة فيها تشويق ومتعة للاطفال من الاعمار المختلفة بدأ من سن ثلاث سنوات وحتى عشرة سنوات وربما اكبر من ذلك , فالكبار يلعبون بهذة الالعاب ايضاً .

فلعبة عمل البيتزا وكيفية اضافة المكونات عليها من لحوم وجبن وصلصات , وكذلك عمل الكيك والتورتات وتزويقها بالكريمة والشكولاته , وكذلك عمل الحلويات المختلفة .

كذلك هناك العاب ماكياج التى تحبها البنات وتتفنن فى وضع الوان المكياج المختلفة من  الوان للعينين والفم والوجه وكذلك رسم العين والحواجب ووضع لون الشعر المناسب للون الماكياج , حتى يأتى دور التلبيس .

فالعاب تلبيس باربى يحبها الصغار والكبار  حتى إننا نجد صور باربى على كثير من الاعلانات المروجة , فيحب الاطفال عروسة باربى الجميلة , ويتفننوا فى تزينها .

ويدخل الاطفال على اسماء هذة الالعاب ويقومون بعمل نفس الموديل أو الشكل , مثل تلبيس باربى مضيفة الطيران , وتلبيس فساتين عرائس , وملابس كرنفال ,وايضاص المكياجات المختلفة مكياج البنت وامها , ومكياج دلوعة الحفلة , وعمل مناكير لاظافر اليدين .

وعلى موقع العاب بنات ستايل  هناك العاب متنوعة  , العاب ذكاء والعاب عن الحيوانات , وهناك ايضاً العاب عن ديكور المنزل , والعاب تلوين ومغامرات , وكذلك العاب سباق سيارات ,والعاب تسريحات للشعر  القصير والطويل ,  وهناك لعبة تسمى لعبة تسريح الاميرة , وكثير من الالعاب المسلية والممتعة على هذا الرابط من هنا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *