الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يخوض أول ودية مع روما استعداداً للموسم الجديد أمام بنزولو
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يخوض أول ودية مع روما استعداداً للموسم الجديد أمام بنزولو

في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، سيكون الفرعون المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف النادي الإيطالي روما ، على موعد اليوم مع أولى وديات فريقه في إطار استعدادته للموسم الجديد . الذئاب سيلعبون وديتهم أمام فريق مدينة بنزولو ، التي بدأ فيها النادي منذ عدة أيام تدريباته بمشاركة صلاح . يذكر إن معسكر روما الإعدادي سيمتد هناك ، حتى يوم 17 يوليو ، ثم سيسافر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة فترة الإعداد ، قبيل بدأ موسم الكاليتشو في منتصف شهر أغسطس .

وكانت هناك تصريحات للمدير الفني للذئاب سباليتي ، تحدث فيها عن خليفة لاعب الفريق السابق ميراليم بيانيتش والحالي ليوفينتوس ، في مهمة تسديد الكرات الثابتة بالذئاب . فبعد رحيل اللاعب المميز في تلك الضربات ، أعطى سباليتي لموقع ” كاليتشو ميركاتو ” ترشيحات اللاعبين ، الذين يعدون بديلاً جيدا لبيانتيتش في الضربات الثابتة . حيث ذكر محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين ، التي تضم ستيفان شعرواي ، خوان إيتوربي ، أليساندرو فلورينزى و دييجو بيروتي ، فجميعهم يمتلكون تلك المهارة . وعن صلاح أكد إنه منافس جيد لهؤلاء اللاعبين ، فلديه قدم جيدة .

صلاح بدأ الاستعداد مع روما للموسم الجديد منذ يوم 9 يوليو ، في المعسكر الإعدادي الذي ينتهي 17 يوليو ، في بنزولو ، التي شهدت منذ يومين احتفالية روما مع جماهيره . وقد ألقى فيها صلاح كلمة ، أكد فيها مواصلة الذئاب على تحقيق نتيجة جيدة في الكاليتشو الموسم القادم ، لأننا فريق قوي . الجدير بالذكر إن فريق روما قد أنهى الموسم المنصرم 2015/2016 في المركز الثالث ، وسبقه وصيفاً لختام ترتيب جدول الدوري الإيطالي فريق نابولي . أما بطل هذا الموسم فكان نادي يوفينتوس ، والذي حسم اللقب قبيل انتهاء الكاليتشو بعدة أسابيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *