الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر و مواصفات و صور هاتف Galaxy Note 2 من شركة سامسونج
Galaxy Note 2
شكل الهاتف

سعر و مواصفات و صور هاتف Galaxy Note 2 من شركة سامسونج

هاتف Galaxy Note 2 هو هاتف مميز و هو احد اصدارات شركة سامسونج الكورية  العالمية و المعروفة و هو هاتف مميز يستحق الاقتناء و تعد مواصفاته و امكانياته امكانيات قوية و عالية الدقة و الكفاءة و هو هاتف يصلح للجميع فيمكن للجميع اقتناؤه و الحصول عليه و الاستفادة من مميزاته الكثيرة و المتعددة .

 Galaxy Note 2
صورة جانبية

معلومات عن هاتف  Galaxy Note 2 من شركة سامسونج الكورية:

الهاتف له اسم اخر ايضا و هو   Galaxy Note  n7100 و هو الاصدار الثاني من سلسلة جالكسي نوت الشهيرة حيث جاء قبلة الهاتف المعروف  Galaxy Note  n7000 او المعروف ب Galaxy Note 1 و هو هاتف قيم ايضا, و قد صدر الهاتف  Galaxy Note 2 في عام 2012 و ذلك بعد ان تم الاعلان عنه رسميا لاول مرة من قبل الشركة في شهر  اغسطس من عام 2012 و تم اصداره الى الاسواق في شهر سبتمبر من عام 2012 .

مواصفات الهاتف  Galaxy Note 2 و ابعادة الشكلية و هيكله الخارجي:

لا يختلف هاتف  Galaxy Note 2 عن هواتف شركة سامسونج التقليدية من حيث الشكل الخارجي و التصميم الخارجي للهاتف حيث ان الهاتف يتمتع بشكل اعتيادي كباقي هواتف سامسونج الاخرى و لكنه بالتأكيد يتميز بوجود قلم كتابة ملحق بالهاتف و له مكان مخصص اسفل الهاتف ليتم الاحتفاظ به هناك , اما عن شكله الخارجي فهو مصنوع من المعدن الامع و هو متوفر بعدة الوان رائعة و متنوعة و هي اللون الابيض و اللون الاسود و لون التيتانيوم الرمادي،و كذلك  رخام الأبيض،و  الأصفر براون، بالاضافة الى روبي النبيذ،و  الوردي،و الأزرق ايضا.

اما عن ابعاد Galaxy Note 2  الخارجية فهي 151.1 × 80.5 × 9.4 مم, اما وزنه فيبلغ 183 جرام , و هو ما يعني ان الهاتف كبير الحجم و ثقيل الوزن نوعا ما , و يأتي مع شاشة قوية و دقيقة حيث تبلغ دقتها 720 × 1280 بكسل، 5.5 بوصة .

 Galaxy Note 2
اجزاء الهاتف و ملحقاته

كاميرتي الهاتف Galaxy Note 2 الامامية و الخلفية و دقتيهما:

كاميرا اساسية خلفية بدقة عالية و جودة التقاط صور محترفة مع دقة تبلغ 8 ميجا بكسل و اخرى امامية ثانوية بدقة اقل تبلغ 1 و تسعة من عشرة ميجا بكسل. و تمتاز الكاميرا الخلفية بالتقاط صور دقيقة حيث تزداد عدد اللقطات التي تلتقطها الكاميرا في الثانية الواحدة و بذلك تزيد دقتها.

نظام التشغيل في هاتف Galaxy Note 2 الجديد و المعالج و البطارية الخاصة بالجهاز:

يعمل بنظام تشغيل اندرويد  بالطبع  كباقي اجهزة سامسونج و هواتفها و لكنه يعمل بنظام اندرويد متطور و هو نظام الجيلي بين الحديث, كما انه بالنسبة لمعالج البيانات الخاص ب Galaxy Note 2 فانه معالج رباعي النواة متطور, اما عن البطارية فهي نقطة قوة في الجهاز حيث تبلغ 3100 ميلي امبير و هي بطارية من نوع الليثيوم.

 Galaxy Note 2
غلاف الجهاز

مميزات هاتف Galaxy Note 2 الخارجية و الداخلية:

من حيث الشكل يعتبر شكل الهاتف انيق و جذاب بالاضافة الى توافره بعدة الوان جذابة , كما ان قلم الكتابة الملحق بالهاتف يعتبر اهم ما يميزه هو و سلسلة جالكسي نوت جميعها عن اي هاتف اخر من اي شركة اخرى منافسة, كما ان بطاريته تعتبر بطارية قوية للغاية و تدوم لساعات طويلة مع الاستخدام و ايضا نظام تشغيله نظام تشغيل متطور من اندرويد.

سعر هاتف جالكسي نوت 2  Galaxy Note 2 الجديد من سامسونج :

الهاتف اصبح متوفر الان في جمهورية مصر العربية و يبلغ سعره حاليا ما يقارب ال 3500 جنيه مصري, بينما يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حاليا ما يقارب سعر 1400 ريال سعودي.

 

4 تعليقات

  1. عبدالرحمن أشرف

    أريد معرفة سعر سامسونج جالاكسي نوت 2 في الكويت

  2. عبدالرحمن أشرف

    أريد معرفة سعر سامسونج جالاكسي نوت 3 في الكويت

  3. تريد معرفة سعر نوت 2 في السودان

  4. كيف يتم الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *