الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 13/7/2016 : شاومينج بيغشش الثانوية تعلن عن تسريبها نتائج الطلاب
مطالبه باقاله وزير التربيه والتعليم بسبب تسريبات امتحانات الثانويه العامه
وزير التربيه والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 13/7/2016 : شاومينج بيغشش الثانوية تعلن عن تسريبها نتائج الطلاب

تناولت اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء الموافق 13/7/2016 عدد من الأخبار الهامة المتعلقة بتسريبات نتائج إمتحانات طلاب الثانوية العامة .

شاومينج بيغشش الثانوية تعلن عن تسريبها نتائج الطلاب

نشرت صفحة الغش الإلكترونى الشهيرة ” شاومينج ” عدد من نتائج طلاب الثانوية العامة , بالإضافة إلى كشف النتائج التفصيلى الخاص ببعض الطلاب .

وأكدت الصفحة على ان وزارة التربية والتعليم قد نجحت فى إغلاق عدد من الصفحات التابعة لها إلا انها لم تتمكن من وقف تسريب النتائج .

وقد شكك البعض فى أن الصفحة المزعومة هلا التى تقوم بالتسريب , مشيرين إلى ان عدد التابعين لهم لم يتجاوزا الـ 58 شخصاً , إلا أن العاملين على الصفحة أوضحوا بأن الوزارة قد أغلقت صفحة بلغت 750 ألفا والآخرى 324 ألفا.

تعليم الإسماعيلية يطرح خطة جديدة لاستقبال العام الدراسى الجديد

صرحت  الدكتورة أسماء الديب , وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية , يوم أمس الثلاثاء , على أن المديرية قد إنتهت الإسبوع الجارى من تنفيذ تعليمات الدورية كافة على الجميع .

وأشارت إلى أن المديرية قد نبهت على كافة الموجهين  ومديرى الإدارات التعليمية والنوعية خلال الاجتماعات بضرورة تنفيذ التعليمات بجدية وحسم لاستكمال ما بالمدارس من عجز قبل بداية العام الدراسى الجديد .

هذا بالإضافة إلى العمل على معالجة كافة القصور التى توجد بالمدارس وتنسيق المعلمين وإعادة توزيعهم والأخصائيين بمدارس الإدارة التعليمية الواحدة وبين الإدارات التعليمية بأنحاء المحافظة.

وشددت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية على الالتزام بالآليات الموضوعة للتوزيع فى الكتاب الدورى 17 المنظم لهذا الشأن على أن يتم الانتهاء من ذلك قبل نهاية يوليو الجارى .

تجدر الإشارة إلى أن كافة هذه التجهيزات التى تقوم بها مديريات التربية والتعليم فى كافة المحافظات تأتى فى إطار التطوير من أجل توفير الراحة للطلاب وتطوير المنظومة التعليمية برمتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *