الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الاوقاف منشور فى الاهرام 13/7/2016 تحتاج الي امام وخطيب لمدة أسبوعان من نشر الاعلان
مسابقة الصوت الحسن
وزارة الاوقاف المصرية

وظائف وزارة الاوقاف منشور فى الاهرام 13/7/2016 تحتاج الي امام وخطيب لمدة أسبوعان من نشر الاعلان

تعلن وزارة الأوقاف عن حاجتها الي عدد 3 آلاف من الوظائف الخالية في جريدة الأهرام من أمام وخطيب علاوة علي مدرس ثالث من الدرجة الثالثة و خدمات دينية في كل المديريات الإقليمية ، و هذا يتم اختيارهم من كليات أصول الدين علاوة علي الدعوه الإسلامية و شريعة وقانون و كلية لغات و ترجمه قسم الدرسات الإسلامية و غيرها .

و كانت أول الوظائف في الأعلأن عن خطباء المكافأة أن يكونوا من الكليات التي شرق وان أشرنا إليها علي أن يكونوا من خريجيون دفعات من بداية مايو 2006 الي مايو 2015 ،  و بالنسبة الي الخبرة اشترطوا علي المتقدم أن يكون قد عمل مة عام واحد كخطيب بتصريح معتمد من وزارة إلاوقاف،  و لا يزيد عمره عن 45 سنه .

كنا اشترطت علي الخطيب إلا يكون قد سبق وأن تم فصله من عمله كخطيب او الغي تصريح من قبل الوزارة أو حتي المديرية التابع لها الخطيب المتقدم إليهم ، و عن الشروط المطلوب في وزارة الأوقاف فكانت كالمعتاد من حيث عدد صور مت المؤهل الدراسي علاوى علي شهادة الميلاد و الرقم القومي و اداء الخدمة العسكرية حتي تقبله الأوقاف .

و بالنسبة للمتقدمين كخطباء في وزارة الأوقاف عليهم أن يعلموا جيدا ان اهم الشروط هو أن يقبلون العمل في لي مكان في جمهورية مصر به عجز في عدد من الخطابي و الوزارة التابعة للأوقاف في حاجه الي ان تسد هءا العجز في كل مساحات جمهورية مصر .

و للعلم أن الوزارة التابعة الي الأوقاف ستجري علي الراغبين و المتقدمين اليها مجموعة من الاختبارات وكل ما عليهم هو اجتياز تلك الاختبارات علي أن يكون المجموع علي الأقل 60 في المائة و حددت وزارة الأوقاف مدة نهاية الإعلان في غضون أسبوعان فقط .

13672364_1749207515334210_795327713_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *