الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 13/7/2016 : الفريق يبدأ استعداداته للوداد عقب الفوز على الحرس وتصريحات يول حول صبحي وإيفونا
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 13/7/2016 : الفريق يبدأ استعداداته للوداد عقب الفوز على الحرس وتصريحات يول حول صبحي وإيفونا

فاز مساء أمس الثلاثاء فريق الأهلي ، على فريق حرس الحدود بهدفين لهدف وحيد ، في دور ال 16 بمسابقة كأس مصر . بذلك سيلاقي الأحمر فريق سموحة في دور ال 8 ، وكان الفريق السكندري قد نشر على صفحته ما يفيد بذلك ، مذكراً جماهيره بما حدث من لقاء بيين الفريقين موسم 2013/2014 في الكأس ، والسعي للانتقام مما حدث لسموحة آنذاك .

 

يذكر إن مباراة الأمس مع الحرس شهدت إصابة مدافع الفريق محمد نجيب ، والذي خضع لأشعة لتبيان إصابته . ومنذ قليل تم الإعلان أنه أصيب بكدمة في اليد ، ستجعله فقط – وفقاً لطبيب الفريق خالد محمود – يغيب ليومين عن التدريبات للراحة ، لكنها لن تعوق مشاركته في لقاء الفريق القادم .

وعن استعدادات الفريق وتدريباته ، فبحسب ما صرح به المدير التنفيذي للنادي شيرين شمس ، فالأهلي سيبقى في الاسكندرية بعدما انتهى لقاءاه مع الحرس . فمن المقرر أن يبدأ اليوم مرانه في معسكره المغلق هناك ، من أجل الاستعداد للقاءه الهام والمرتقب مع فريق الوداد المغربي السبت المقبل . هذه المباراة بمثابة حياة أو موت للفريق ، الذي خسر في أول جولتين له في دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، من زيسكو ثم أسيك . لتكون مباراة الوداد على برج العرب ، بمثابة أمل للفريق ليدخل في المنافسة من أجل التأهل .

وكان شرين شمس قد أكد إن عدد التذاكر المطروحة للجماهير للقاء السبت ، 10 آلاف تذكرة فقط ، ولن تطرح في منافذ بييعية ، وإنما سيتم طلبها عبر الإنترنت ، وفقا لما تم الاتفاق عليه مع الجهات الأمنية . وناشد جماهير النادي الالتزام خلال لقاء الوداد ، بعد ما حدث للنادي من غرامة من قبل الكاف في مباراته الأخيرة مع فريق أسيك .

وكان للمدير الفني للفريق مارتن يول تصريحات هامة ، عقب تغلب فريقه على الحرس ، في لقاء معه على قناة الحياة ، ركز فيها على لاعبي الفريق اللذان رحلا حديثاً من الفريق رمضان صبحي وماليك إيفونا . حيث أكد يول افتقاده للاعبين ، مشيراً إن العرض المالي الخاص بهما مناسب جداً ، ومغري ولا يمكن رفضه . وأضاف إن رحيل صبحي كان بناءاً على موافقته ، متمنيا ً التوفيق للاعبين ، وسيقدم لصبحي كل الدعم في تجربته الإنجليزية .

وأخيراً نختتم جولتنا بحارس الفريق الجديد محمد الشناوي ، والذي من المقررر مشاركته مع الفريق في مباراة العودة أمام الوداد يوم 28 يوليو ، وهو الوقت الذي سيكون فيه الشناوي مقيداً إفريقياً . وسيتم خلال تلك الفترة إخضاع الحارس لبرنامج تأهيلي خاص بإشراف طارق عبد العزيز ، وتدريبه وفقا لبرنامج وضعه خصيصاً مدرب حراس مرمى الأحمر طارق سليمان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *