الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مستشفيات جامعة اسيوط منشور فى الاهرام 13/7/2016 تحتاج اطباء مقيمين لمدة 15 يوم من بداية الاعلان
جامعة اسيوط
وظائف خالية

وظائف مستشفيات جامعة اسيوط منشور فى الاهرام 13/7/2016 تحتاج اطباء مقيمين لمدة 15 يوم من بداية الاعلان

مستشفيات جامعة اسيوط أعلنت عن حاجتها الشديدة الي شغل عدة من الوظائف الخالية بها و عددهم 4 و المسمي الوظيفي هو طبيب مقيم في المستشفي الجامعي ، وعلي كل راغب الإطلاع علي الأعداد و الشروط المعلن عنها يتوجب عليهم الرجوع الي ادارة شؤون الاباء في المستشفي الجامعي تلك و موقع الجامعة الإلكتروني.

و نشر الاعلان الخاص بمستشفيات جامعة اسيوط في جريدة الأهرام اليومية في عدد 13 من يوم الأربعاء من شهر يوليو الجاري لهذه السنة و احتياج المؤسسة المستشفي الجامعي في أسيوط الي أطباء مقيمين بها ، و تأتي تلك الحملات من المستشفيات للاتجاه لأكبر عدد  من الشباب من الانضمام الي صفوف العاملين .

و علي الراغبين في العمل في اسيوط كافراد مقيمين عليهم التوجه الي تقدم كل الطلبات الخاصة بهم الي السيد الدكتورعميد كلية الطب علاوة علي  رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية كذلك ، و ينبغي أن يقدم ايضا الاستمارة المعدة لهذا الشأن في إدارات شؤون الأطباء في كل المستشفيات الجامعية بأسيوط .

و أما عن موعد التقديم فقط حددت المستشفي القاطنة بأسيوط أن ستعطي لكل متقدم مهلة 15 يوم من بداية الاعلان أي أن الإعلان سينتهي في 28 من شهر يوليو الجاري ، و هذا لتسهيل علي الشباب من تجهيز كل الاوراق المخصص للوظيفة تلك من صور شخصية وصحيفة الحالة الجنائية و أصل شهادة التخرج و الماجيستر أن وجد و ما الي ذلك .

و كل الراغبين عليهم التوجه الي المستشفي الجامعي بعد أن يقوموا بزيارة الموقع الإلكتروني الذي وضعته المستشفي الجامعي بأسيوط في عدد إعلان الاهرام لمعرفة كل ما هو مطلوب منهم لشغل وظيفة طبيب مقيم كما أشرنا و كذلك الإطلاع علي المستندات المطلوبة وطريقة التقديم .

13650567_1749207485334213_751429925_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *