الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13/7/2016 : تصريحات مرتضى منصور عن أزمته مع الحكام عقب الفوز على الشرطة واليوم اجتماع بكهربا لبحث العرض السعودي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13/7/2016 : تصريحات مرتضى منصور عن أزمته مع الحكام عقب الفوز على الشرطة واليوم اجتماع بكهربا لبحث العرض السعودي

 

تمكن فريق الزمالك منذ ساعات ، من الوصول لدور ال 8 بكأس مصر ، عقب تغلبه مساء أمس على فريق اتحاد الشرطة بهدفين ، مقابل هدف وحيد ، في مباراة شهدت تفوق الأبيض في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع . ومن الممتظر أن يواجه الزمالك في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس ، فريق الاتحاد السكندري ، يوم 21 يوليو .

أما استعدادات الفريق القادمة ، فستكون بعيدة عن مباراة الكأس ، لأن لقاءه المقبل سيكون السبت القادم 17 يوليو ، أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي في إطار ثاني جولات الفريق بدوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا . وسيتمرن الفريق من أجل تلك المباراة الهامة ، التي ستحدد انتقال الفريق لدور ال 4 ، والذي بات الزمالك قريبا منه بعد فوزه الأول على أنيمبا ، وخروج وفاق سطيف من المجموعة بأمر الكاف ، ليكون المتأهل من مجموعة الأبيض الإفريقية فريقين من أصل 3 فرق .

وكان لرئيس النادي مرتضى منصور ، تصريحات هامة حول آخر مستجدات أزمته مع لجنة الحكام . تلك التي تطورت لتدفع اللجنة لمقاطعة تحكيم لقاءات الأبيض بالكأس ، وهو ما حدث في لقاء الأمس بإدارة حكام أردنيين للقاء . مرتضى أبدى امتعاضه مما حدث ، ووصفه بالجريمة الرياضية .

يمكنك مشاهدة مداخلة مرتضى متحدثاً حول الأزمة عبر هذا الفيديو

وأشار أيضا لعدم رفضه أبداً لما طرح من جلسة صلح تجمعه بالحكام ، والتي طرحها سابقا مدحت شلبي . لكنه أكد إنه رفض فقط عقد الجلسة قبيل مباراته مع اتحاد الشرطة ، خشية عدم احتساب ركلة جزاء للفريق وتعرضه للهجوم من الجماهير ، وهو لا يمانع حالياً من التصالح معهم .

وعما أثير حول تلقي نادي الزمالك ، عرضاً من اتحاد جدة السعودي لضم لاعب الفريق محمود كهربا على سبيل الإعارة ، فمرتضى يكشف لأول مرة صحة تلك الأنباء . وأضاف إن الأبيض بالفعل تلقى طلباً منه لانضمام اللاعب إلى صفوفه ، ومن المقرر أن يصل وفدا من النادي السعودي لبحث أمر التفاوض مع النادي اليوم الأربعاء . مشيراً في الوقت ذاته إنه سيتم مناقشة الأمر ، لحسم انتقال كهربا الذي أبدى الأبيض موافقته المبدئية على رحيله هذا الصيف .

لكن الأمر على لسان مرتضى لم يكن عرضاً رسمياً ، وهو ما أبلغه لنادي الاتحاد بضرورة تواجد عرض مالي محدد ، وهو ما سيقوم به السعودي . وعن شروط الأبيض لرحيل كهربا ، أكد مرتضى إنه لن ينتقل لأي نادي بأقل من 2 مليون دولار ، وذلك إذا كانت مدة إعارة اللاعب لموسم واحد فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *