الرئيسية / وظائف خالية / وظائف الهيئة العامة للثروة السمكية منشور فى الاهرام 13/7/2016 تطلب رئيس الادارة المركزية حتي 27/7/2016
وظائف الهيئة العامة للثروة السمكية
فرص عمل

وظائف الهيئة العامة للثروة السمكية منشور فى الاهرام 13/7/2016 تطلب رئيس الادارة المركزية حتي 27/7/2016

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية أصدرت في إعلان لها رقم 2 لعام 2016 تعلن فيه عن حاجتها الي شغل عدد من الوظائف القيادية و التي تنتمي بدورها الي المجموعة النوعية في وظائف الإدارة العليا بالدرجة العليا و فقل لما نص عليه القانون المختص بذلك لشغل تلك الوظائف الشاغرة في الهيئة العامة المختصة بأمور الثروة السمكية .

و في إعلان الهيئة العامة للثروة السمكية البوم في جريدة الأهرام بتاريخ  من شهر يوليو الجاري حيث حددت الهيئة المسمي الوظيفي الذي تريده باسم رئيس الإدارة المركزية لشؤون المالية والتجارية علاوة علي كل ما يخص الشؤون الإدارية ايضا فى المؤسسة السمكية تلك .

و بينت الهيئة أن مل الطلبات سبتم تقديمها باليد فقط و بالتالي فإنهم لن ينظروا في الطلبات المقدمة للهيئة السمكية و المرسلة من البريد أو حتي من أي موقع الكتروني ، اما عن الوقت المحدد لتلقي كل الطلبات فقالت الهيئة انها ستتم الانتظار امدة أسبوع واحد لا غير حتي يتمكن كل راغب في تجميع الاوراق المطلوب  لعمليات التقديم في الهيئة السمكية .

و يستطيع الراغبون الإطلاع علي الاعلان في كل البيانات المفصل للإعلان و الموجودة في لوحة الإعلانات في ديوان عام الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية أو غير ذلك يمكن أن يعرفوا علي كل البيانات من الموقع الإلكتروني لبوابة الهيئة السمكية أو الموقع الخاصة لبوابة الحكومة المصرية .

و ينبغي الالتزام بالوقت الذي حدد من قبل الهيئة السمكية لأنه لأن ينظر الي الطلبات التي تفدمم بعدها الوقت علاوة علي أن المكان يوجد في 4 شارع الطيران المعروف لدي معظم الأشخاص والواقع في مدينة مصر المتواجده في محافظة مدينة القاهرة . و بين الإعلان الخاص للهيئة السمكية تفاصيل أكثر عن الوظيفة تلك .13672092_1749207425334219_681701728_n

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *