الرئيسية / وظائف خالية / وظائف الهيئة العامة لدار الكتب منشور فى الاهرام 13/7/2016 وظيفة مدير عام لمدة اسبوع من بدء الاعلان
وظائف دار الكتب
فرص عمل

وظائف الهيئة العامة لدار الكتب منشور فى الاهرام 13/7/2016 وظيفة مدير عام لمدة اسبوع من بدء الاعلان

الهيئة لعامة لدار الكتب والوثائق القومية تعلن عن حاجتها الي عدد من الوظائف الخالية في أحد أركانها الخالية فيها ، و نزل الإعلان تحت المسمي  الوظيفي مدير عام للخدمات علاوة علي مدير عام الشؤون المالية  وسيكون الوظيفة في دار الكتب وفقا للقانون رقم 5 من الائحة رقم  1991.

اما عن الاشتراطات العامة لشغل تلك الوظيفة في وهي مدي  عام الهيئة العامة لدار الكتب يشترط المتقدم اليها أن يكون من الحاصلين علي مؤهل عالي ، و بالإضافة إلي هذا أن يكون قد سبق وأن قضي مدة بينية تتراوح الي سنتين في درجة تدني منها مباشرة ، كما اشترطوا علي المتقدم أن يجتاز كل الدورات التدريبية بنجاح كبير .

و اشترطت ايضا الهيئة العامة في دار الكتب علي المتقدمين أن يتمتعوا بصوره كبيرة في كلا من عمليات القيادة  والتوجيه بل وحددت أن يكون لديهم القدرة الفائقة في كل من تلك المهارتبة ليكون مؤهلا للعمل كمدير عام في دار الكتب هذا و من يرغب في التقديم ينبغي عليه أن يستوفي كل ما صرحت به دار الكتب .

و كل من ستقدم الي دار الكتب يستطيع أن يطلع عن الإعلانات و كل البيانات التفصيلية التي تخص هذه الوظيفة علاوة علي كل المستندات التي طلبت بلوحة اعلانات دار الكتب ، و يمكنه أن يزور كلا من الموقعين اولهما الموقع الإلكتروني المخصص للحكومة المصرية وثانيهما الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة .

و صرحت الهيئة أن كل الطلبات في مدير عام لدار الكتب سيت تقدمها باليد الي الأمانة الفنية للجنة شؤون الأفراد بمبنى الهيئة ، اما عن الموعد المحددات كل الرغبات من قبل المختصين علي عمليات التوظيف في دار الكتب ستأتي في موعد أسبوع من بداية الإعلان هذا .

13643977_1749207388667556_139795285_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *