الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 13/7/2016 : آخر أخبار أومتيتي وبرافو ولوكاس دين يقترب من البارسا وتوران سيرحل
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 13/7/2016 : آخر أخبار أومتيتي وبرافو ولوكاس دين يقترب من البارسا وتوران سيرحل

نبدأ أخبار برشلونة اليوم بمستجدات الصفقة التي أتمها منذ أيام النادي ، وهي للمدافع صامويل أومتيتي ، حيث تم الإعلان عن كافة تفاصيلها رسميا . ووفقا لما ذكرته صحيفة ” سبورت ” فالانتقال الذي تم من ليون الفرنسي ، جاء كما تم ذكره سابقا بمبلغ 25 مليون يورو . وأضاف إن اللاعب عليه كما هو معتاد من قبل النادي الكاتلونية ، أن يتعلم اللغة الإسبانية . وجاء رد شقيق اللاعب والذي يعد وكيله ، تعليقا على هذا الأمر كما يلي :

هذه ليست بمشكلة على الإطلاق سنستعين براموس أو بيكيه، صامويل لديه شخصية قوية ويتعلم بسرعة بكل تأكيد لن تكون هذه عقبة .

أما عن آخر مستجدات حارس مرمى الفريق برافو ، والذي تلقى عروض للانتقال من ناديه . فعقب تناول عدة تقارير  ما يفيد ببقاء اللاعب في صفوف البارسا ، عادت صحيفة ” سبورت ” لتؤكد إن النادي سيقوم بدراسة العروض المطروحة على برافو . وأضافت إن بعد انتشار أنباء تفيد باهتمام المدير الفني للمان سيتي جوارديولا ، بضم حارسي الكاتلوني برافو وشتيجن ، فإن النادسسيبحث في الأمر . وتحدث “سبورت ” عن رفض برافو للتناوب مع شتيجن ، وهو ما قد يجعل النادي مستعداً لرحيل حارسه . فخلال الموسمين الماضيين كان الحارسان يتقاسمان البطولات ، فشتيجن شارك في الكأس وبرافو في مباريات الدوري .

وعن أخبار الصفقات ، فبعد حسم برشلونة لصفقتين هما أومتيتي واستعادته لدينيس سواريز ، تأتي صفقة ثالثة على الأبواب وفقا للمقربة من النادي ” سبورت ” . يأتي هذا باقتراب انضمام لاعب فريق روما الإيطالي لوكاس دين . فأشارت الصحيفة إن في موعد أقصاه الخميس ، سيكون النادي قد حسم التعاقد مع دين بمبلغ 12 مليون يورو .

ونختتم أخبارنا بقرار النادي برحيل لاعب وسطه التركي أردا توران ، وذلك عقب استعادة دينيس سواريز وفي ظل عدم تقديم اللاعب للمستوى المنشود منه ، وعدم قدرته على إثبات نفسه حينما كان يلعب مع منتخبه في يورو 2016 . البارسا سيبحث في مسألة بيعه ، من خلال العروض التي تصله ومنها – بحسب ذكر بعض الصحف – عروضاً من أندية تشيلسي وبروسيادورتموند . وذكرت بعض الأنبءا إن توران قد يكون بديلا مناسبا ماليا وعلى مستوى مركز اللعب ، بالنسبة ليوفينتوس ، والذي سيرحل نجم وسطه بول بوجبا في أغلب ما ذكرته التقارير الصحفية للإنجليزي مانشيستر يونايتد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *