الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13/7/2016 : خطة لتجهيز رونالدو وكانتي قد يخطفه نادي صيني وأخبار صفقة سيسوكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13/7/2016 : خطة لتجهيز رونالدو وكانتي قد يخطفه نادي صيني وأخبار صفقة سيسوكو

نبدأ أخبار ريال مدريد بالحدث الأهم وهو إصابة نجمه كريستيانو رونالدو في نهائي يورو 2016 مع منتخبه البرتغالي ، فوفقاً لما نشرته الإسبانية ” ماركا ” ، فالملكي وضع خطة لتجهيز اللاعب . فبعد تأكد غياب الدون ، عن المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي في 9 أغسطس ، سيتم تأهيل اللاعب ليتعافي بنسبة 100 % من إصابته في الركبة اليسرى . مباراة السوبر أمام إشبيلية ، ستستضيفها مدينة تروندهايم بالنرويج ، والدون لن يسافر مع فريقه .

وأضافت ” ماركا ” إن اللاعب قبيل تعرضه للإصابة كان سيحصل على إجازة لشهر ، بعدها يعود للتدريبات استعداداً للموسم الجديد . لكن بعد ما لحق بركبته من التواء ، فسيغيب عن الملاعب 3 أو 4 أسابيع ، ولن يسافر في 1 أغسطس لمدينة نيويورك كما كان مقرراً سلفاً . رونالدو وفقا للخطة ، سيبقى في مدينة فالديبيباس وهي المدينة الرياضية الخاصة بالملكي ، وهناك سيعمل فريق من الأطباء والأخصائيين لعلاج الدون ، بشكل تام ، كي لا يتكرر ما حدث له سابقاً من غياب كبير عقب تعرضه لأكثر من إصابة الموسم المنصرم .

أما عن أخبار الصفقات فنبدأها بلاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي كانتي ، والذي يسعى الريال للتعاقد معه . لكن تبقى المشكلة في دخول نادي صيني وهو شنجهاي ، لمزاحمة الملكي في الصفقة وشراء اللاعب ، من خلال تقدمه بعرض يفوق عرض ريال مدريد بمبلغ 40 مليون يورو . كانتي لاعب متميز في البريمرليج ، لفت أنظار كبرى أندية العالم كاليوفي وباريس سان جيرمان ، لكن إدارة الثعالب حاولت إغراء لاعبها بزيادة راتبه الإسبوعي ، لكن كانتي رفض . اللاعب يريد الرحيل بعد توالي العروض المميزة لشرائه ، وذلك من خلال استغلال البند الخاص بالشرط الجزائي في عقده .

أما صفقة لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي موسى سيسوكو ، فالريال يريد إتمامها لحاجته للاعب في مثل إمكاناته بخط الوسط ، وتألقه مع منتخبه الفرنسي في يورو 2016 . لكن تبقى مشكلة واحدة ، قد تقف حائلاً للملكي للحصول على خدمات اللاعب ، وهي المدير الفني لنيوكاسل رافا بينيتز والذي كان في السابق في الريال . نيوكاسل قد هبط لدوري الدرجة الأولي ، ورافا يحاول إبقاء اللاعب في صفوف الفريق ، لكن هذا يبدو صعباً جدا .

ونختتم أخبارنا بتراجع اللاعب لوكاس سيلفا عن اعتزال كرة القدم ، بعما تبين عدم وجود مشاكل له بالقلب . اللاعب نشر قراره على الإنترنت ، حيث اتخذ قراره بالاتعزال عقب فشله في الانضمام على سبيل الإعارة لفريق سبورتنج لشبونة ، بعد تبين وجود مشاكل صحية بالقلب خلال إجراءه الفحوصات الطبية . من المقرر أيضا أن يقوم ناديه الملكي ، بالكشف على اللاعب ، للاطمئنان عليه .

A photo posted by Lucas Silva (@16lucassilva) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *