الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 موعد اعلان نتائج الثانوي الازهري رسميا من موقع الازهر الشريف
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
نتائج الامتحانات الازهريه

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 موعد اعلان نتائج الثانوي الازهري رسميا من موقع الازهر الشريف

انتظر طلاب الشهادة  الثانوية الازهريةكثيراً فى سبيل الحصول على النتيجة , ولكن قريباً ربما ساعات وتُنشر على كافة المواقع الاخبارية  وموقع الازهر التعليمى والمواقع الاخرى , فكل المواقع منتظرة النتيجة وفى ترقب مثلما الطلبة منتظرين وذلك لتشاركهم فرحتهم بالنجاح , وقبل ان تنشر وتذاع نتيجة الثانوية الازهرية سوف ينشر على كافة المواقع العشرة الاوائل فى الثانوية الازهرية بالقسم العلمى والادبى , ثم يتبع ذلك النتيجة النهائية لكافة الطلاب .

ففى حوار لوكيل الازهر الدكتور عباس شومان وذلك فى وقت سابق أوضح فيه عدة نقاط  منها, أن طلاب الثانوية الازهرية قد انهوا امتحاناتهم فى اخر شهر يونية الماضى , ثم بدأت لجان التصحيح فى اروقة الكونترولات مباشرةً التصحيح ثم استكملت البتصحيح بعد العيد ,وفيه اشارة منه على النتيجة اوضح  ان نتيجة الثانوية الازهرية لن تعلن رسمياً الابعد أن ياخذ كل طالب حقة كاملاً بالتصحيح والمراجعة والدرجات.

وقد اوضح وكيل الازهر عباس شومان أن الازهر يعتنى بطلابة وان المناهج الدراسية قد تم تطويرها وسوف يتم التطوير بإستمرار لكافة المواد التى تدرس من مواد شرعية وفقهية وهذا التطوير شامل المعاهد الازهرية وكذلك الجامعات الازهرية على مستوى جمهورية مصر العربية.

وقد اوضح عباس شومان عن تسريب الامتحانات والغش , أن هذة الصفحات التى تسرب الامتحانات هى صفحات ارهابية وان حالات الغش حدثت فى حالتين فقط فى محافظتين محافظة سوهاج ومحافظة كفر الشيخ واشار الى أن الازهر قد استطاع منع التسريبات والغش  عن طلاب الازهر  .

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 وموعد اعلان النتيجة للشهادة الثانوية الازهرية وذلك من موقع الازهر الشريف الموقع التعليمى

قد أعلن وكيل الازهر الشريف الدكتور عباس شومان أن نتيجة الثانوية الازهرية لن تتأخر عن الخامس عشر من يولية الحالى , هى كلها ساعات قليلة وسوف تظهر على جميع المواقع ويمكن معرفة النتيجة عن طريق هذا الرابط من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *