الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة الفيوم موقع الازهر التعليمي
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
محافظة الفيوم

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة الفيوم موقع الازهر التعليمي

كان وكيل الازهر الشريف ، قد اعلن ان النتيجة للثانوية الازهرية ، ستاخد وقتا الكافى ، حتى يتم العمل كما يجب ، و حتى يسير فى خطواته الهامة ،و التى لا يمكن ان يتم الاستغناء عن خطوة واحدة منها  ، من تصحيح و مراجعات ، فرصد و عمل الاحصاءت ، و اخراج البيانات و العشرة الاوائل ، خطوات مرتبة ، و تتبعها خطوات بينية هامة ، و كل ذلك العمل الجاد و التركيز فةى العمل من اجل الطالب ،و ان ينال حقوقه كاملة .

و الان كل الطلبة ، لا يتكلمون و لا يشوعون و لا يشاهدون ، سوى نتيجتهم نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية ، و الت بالتكيد لن يستغرق الاعلان عنها سوى القليل من الوقت ، و سوف تعلن فور اعتمادها ، و ذلك بارفع عل بوابة التعليم الازهرية ، و ذلك كل المحافظات بجمهورية مصر العربية ، و من تلك المحافظات التى تنتظر نتائجها ،  نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية .

و كل الطلاب مؤكدا ، انهم يتشوقون الى معرفة نتيجتهم ، و ماذا سيكون مصيره التعليمى  و ذلك بعد الثانوية الازهرية ، و اى جامعة ، و اى من الكليات سيتم التحاقه بها ، و ماذا سيكون بعد التخرج منها . .

و اليكم الان الرابط المهم ، و الذى سوف يمكن الجميع من الحصول على نتيجته  و ذك بواسطة رقم الجلوس ، حيث يتم وضع الرقم ، و يتم الحصول على نتيجتكم فورا ، وذلك عبر الموقع الالكترونى للازهر الشريف  الدخول من هنا

كما يسعدنا ان تتركو ارقام الجلوس الخاصة وذلك لامدادكم بالنتيجة ، و انتظار اول الاجانتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *