الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة سوهاج موقع الازهر التعليمي
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
محافظة اسوان

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة سوهاج موقع الازهر التعليمي

الثانوية الازهرية لكل من الفتيات والشباب القاطنين في محافظة سوهاج ينبغي عليهم انتظار النتيجة في 14 من هذا الشهر يوليو بكل من الشعب الأدبية والعلمية في محافظة سوهاج تلك و، أبناء سوهاج سيعرفوا النتيجة من ” موقع الازهر التعليمي ” و نسبة ارتفاع نجاح الشعب الأدبية تخطت العلمية كما قالت لجان محافظة سوهاج .

و شهدت محافظة سوهاج تحرير بعض من عمليات الغش وعلي النقيض في سائر المحافظات فعمليات الغش تستهدف فقط  الطلاب أن تلك تلك الواقعة حررت لرؤساء اللجان التابعين الي سوهاج و يعد هذا الواقعة وكما حررت الجهات المختصة بسوهاج أن رئيس اللجنه لم يلتزم بالقواعد التي تم تحديدها و عرضه مخالفة القواعد للمسألة.

و قد نبه الأزهر الشريف كل لجان محافظة سوهاج با يضع المراقبين اختار علي أسئلة الإجابة فيى كل الإمتحانات حرصا من الوزارة  علي تعقب محاولات الغش بأي طريقة في ساحات لجان الأزهر الشريف إلا أن رؤساء اللجان لم يسمعوا الي التعليمات .

و حاولت الأزهر الشريف من تلك الأختام أن تقارنها بالاوراق المسربة قبلا من الانترنت ، كما كلفت الجميع بضرورة إحضار كل الطلاب الذين يشربون الامتحانات ، و تعد تسريب الإمتحانات مهزلة تاريخية ، فمن لا يستطيع أن يتحكم في مراهقين كبار كيف يتحكم في مصير أمه .

و تداولت الأخبار من لجان محافظة سوهاج أن نسب  النجاح هذه السنة ارتفع بنحو 40 في المائة عن الأعوام السابقة ، وأن نسب نجاح الشعب العلمية معقول  بالرغم ما تم رصده من شكاوي طلاب علني رياضة الازهرية بسوهاج من صعوبة الهندسة الفراغية الا ان باقي المواد قد مرت بسلام .

و طلاب الشهادة الثانوية بمحافظة مدينة سوهاج اتركوا الأسماء الخاصة بكم علي أن تكون رباعية و رقم الجلوس و تأكدوا من صحته او
تابعوا الرابط .

2 تعليقان

  1. رقم الجلوس 112114
    الشعبه ادبي

  2. رقم الجلوس112114
    الشعبه ادبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *