الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة كفر الشيخ موقع الازهر الشريف
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
محافظة اسوان

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة كفر الشيخ موقع الازهر الشريف

شهدت لجان الثانوية الازهرية في محافظة كفر الشيخ واقعة تعد الفريدة من نوعها في عقب فترة الامتحان و علي الأخص اذا كان ذلك بالأزهر الشريف الذي يمتاز بحسن سير وسلوك طلابه حيث قام احد الطلاب في محافظة كفر الشيخ بالتعدي علي أحد الأشخاص من أفراد الامن فر محاولات الطالب في الغش في الامتحان صاحب الواقعة .

و لم يشهد الأزهر مثل تلك الأحداث طبقا اما يعلمه الي الطلاب منذ الصف الأول الابتدائي مرورا بالمراحل الاعدادية و ما تلاها من المراحل في الشهادة  الثانوية الازهرية حيث يعلم الأزهر طلابه الأخلاق الحميدة وتحفيظ القرآن ، و قام القائمون في الجان بضبط الطالب فورا وعمل محضر له .

و يتمكن كل طلاب محافظة كفر الشيخ من معرفة النتيجة برقم الجلوس الذين يحملون و علي أثره يتم إعلان ما حصل عليه من درجات و أن يوضع بشكل صحيح في المكان الذي خصص له موقع الإلكتروني الخاص بالأزهر الشريف كذلك عليه أن يوضع اسمه الرباعي كاملة وبشكل صحيح لكل شباب كفر الشيخ و المحافظات الاخري كذلك .

و تسربت أنباء عن شومان أن النتيجة الخاصة بكفر الشيخ تظهر في غضون يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يوليو و سنوافيكم بكل ما هو جديد أذا تأخرت النتيجة في كفر الشيخ عن الموعد الذي سبق وأن أخبرنا عنه السي  عباس شومان هذا ، و هذا بعد أن تنتهي كل إدارات كفر الشيخ من رصد الدرجات وتوزيعها .

و نتابع نسب النجاح في كفر الشيخ فقد توقع ان ترتفع هذا العام و بالنسبة الي الشعب الأدبية والعلمية في كفر الشيخ يذكر أنه جاءت الشعب الأدبية بإثبات تفوقها عن الشعب العلمية و إعداد الملتحقين بالشعب الأبية يضاعف الشعب العلمية ، و طلاب كفر الشيخ تابعوا النتيجة من الرابط هذا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *