الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة البحيره موقع الازهر التعليمي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2016
نتيجة الثانوية الازهرية

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة البحيره موقع الازهر التعليمي

ساعات وسوف يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية عبر المواقع المختلفة على شبكة الانترنت ,  وذلك من خلال الدخول على بوابة الازهر التعليمى , ولقد تم الانتهاء من تصحيح اوراق اجابات الطلاب فى الثانوية الازهرية للقسم العلمى والقسم الادبى والقسم الثالث الاسلامى , وسوف تذاع نتيجة الثانوية الازهرية لكل المحافظات بما فيهم محافظة البحيرة .

بعد انتهاء الطلاب من اداء امتحاناتهم التى استغرقت مايقرب من شهر كامل نظراً لكثرة المواد الدراسية التى يدرسونها , بدأت هيئة التدريس فى الكونترولات بتولى عملية تصحيح وسرد درجات الطلبة والطالبات وذلك بعد المراجعات حتى لا يُظلم الطلبة , وقد تم بدايةً تصحيح عينة عشوائية لمعرفة مستوى الامتحان ومستوى درجات الطلاب , وكانت النتيجة مبشرة بنسب عالية فى كل المواد الدراسية , ثم بدأ تصحيح اوراق اجابات الطلاب حتى الانتهاء نهائياً من رصد الدرجات .

وقد اوشكت النتيجة على الظهور , فقط سيتم اعتمادها من قِبل شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب ثم يتم نشرها فوراً على شبكة النت ومن ثم  سوف يتثنى للطلاب معرفتها بسهولة برقم الجلوس .

ومن المعروف أن مدارس الازهر مختلفة عن مدارس التعليم العام فى أن الطالب يلتحق بالازهر  وهو من عمر خمس او ست سنوات وذلك فى المرحلة الابتدائية ثم يكمل المرحلة الاعدادية ثم المرحلة الثانوية , ثلاث مراحل فى معهد واحد وتُعتبر دراسة المواد الازهر ية دراسة دينية تثقيفية حيث يتخرج طالب الثانوية الازهرية من الازهر وهو ملم بمعلومات دينية كثيرة علاوة على ثقافتة العلمية وختمة لكتاب الله حفظاً .

تعرف على نتيجة الثانوية الازهرية محافظة البحيره

2016

ويمكن معرفة نتيجة الثانوية الازهرية لكل المحافظات محافظة البحيرة والمحافظات الاخرى فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية عن طريق موقع الازهر التعليمى وذلك من خلال الدخول على الرابط من هنا

تعليق واحد

  1. محمدجابر28175

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *