الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة الجيزة موقع الازهر التعليمي
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
محافظة اسوان

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة الجيزة موقع الازهر التعليمي

طلاب الشهادة الثانوية الازهرية من محافظة الجيزة انتهوا سابقا من الامتحانات في استعداد معرفة النتيجة لكلا من الشعب العلمية والأدبية فيى المعاهد الخاصة بالأزهر الشريف القاطنه في محافظة الجيزة و ادي فتيات وشباب كل الامتحان و خرج عباس شومان لطمأنة الجميع أن النتيجة في محافظة الجيزة تلك و كل المحافظات تظهر خلال أيام.

بعض من المشكلات حدثت في محافظة الجيزة كما تلامست تلك المشكلات في كل البلاد فقد اشتكى الطلاب في محافظة الجيزة وعلي التحديد مت الشعب العلمية بها من صعوبة مادة الجبر والهندسة الراغبة بصورة أم تعرفها الأزهر من قبل ، و قد ادي هذا الأمر الخطير الذي يهدد مستقبل طلاب الأزهر الي الارتباك الكبير أثناء حل الامتحانات.

توجهوا الطلاب في محافظة الجيزة بالمسار  مع المحافظات الي وكيل الازهر عباس شومان مطالبين أياه أن يحقق أهم في الواقعة تلك والتي تؤدي بجهود الطلاب الي الحصول علي درجات منخفضة و هدم الالتحاق الكلية التي يرغبون بها مطالبين شومان أو يوزع درجات المادة علي باقي المواد الاخري حتي لا يحرمون من التقدير المرتفع في المواد .

و لأكثر من هذا فقد اغضب صعوبة مادة الجبر والهندسة الفراغية و لأن مستقبل طلاب الثانوي  الازهرية ليس لعبة لمرضي النفسيون و العقدين أو من الدكاترة الكبار الذين لم تربطهم صله مطلقة عن مستوي الطلاب ، فقد طلبوا طلاب الأزهر أن يعاقب المسؤول عن وضع تلك المادة معاقبة عسيرة حتي لا يتكرر هذا الأمر مرة اخري .

و لم يسلم الأزهر الشريف من حالات الغش التي طالت الثانوية العامة في الفيس بوك كغيره من المواد التي تسربت علي الصفحات و هذا وقد يتمكن طلاب الجيزة من معرفة النتيجة من طريق الرابط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *