الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة بني سويف موقع الازهر التعليمي
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
بوابة الازهر الالكترونية

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 محافظة بني سويف موقع الازهر التعليمي

مرت عملية الإمتحانات في محافظة بني سويف بسلام علي الرغم من حدوث حالة فردية وحيدة في المحافظة قام علي أثرها المراقبين بتحرير محضر فور حدوثها وهي قيام بعض الطلاب باللجنة الواسطي بتمزيق ورقة الإجابة الخاصة له في وقت الجاري في اللجنه ، اما باقي اللجان فقد سارت عمليات الامتحانات بهدوء تام فيها .

و يترقب شبابا وفتيات الأزهر الشريف وبالأخص القاطنين في محافظة بني سويف مرور فترة الانتظار آملين في ترقب الوقت الذي ستعلن في النتيجة الخاصة بمحافظة بني سويف تلك ، و بعد صدور النتيجة سينتقل طلاب الشعبة الأدبية والعلمية فر بني سويف الي غزو الجامعات معلنين عن بدء ظهور جيل جديد من الشباب صانعي المستقبل و الغد .

و نأتي بخصوص ما أسفرت عنه الاحصاءيات  فقد بلغت نسبة النجاح في الأزهر الشريف هذه السنة الحالية 2016 زيادة 40% عن نظيرتها فس السنا الفاءته ، اما عن ما يتعلق بنسب كل مادة فقد صرح بأنه  نسبة النجاح في مادة القرآن الكريم بلغت حوالي ما يعادل 47% ، اما بخصوص الفقه الحنفي تراوحت بعدد 74%.

و في الشعب الأدبية الثانوية الازهرية  بغلت النسبة العامة لنجاح الطلاب في الفقه الشافعي 76 في المائة انا في الحديث 57 في المائة ، و مادة الأدب الازهربة واللغة الأجنبية الاولي تعني الانجليزية متساوية بلغوا نسبة 47 في المائة ، و في التاريخ وجدنا التسبب  في 56 في المائة اما في الجغرافيا فهي 59 في المائة .

اما فيما يخص كل الأقسام العلمية فقد بلغت النسبة المقررة في عينات التصحيح في مادة القرآن الكريم بنحو 70 في المائة اما في مادة الحديث المقررة 91 في المائة ،  وكل القاطنين في محافظة بني سويف من تلاميذ المراحل الثانوية الازهرية ترك تعليق لتعرف النتيجة به اسمك و رقم الجلوس او اتبع بنفسك الرابط من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *