الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 12/7/2016 : وزير الخارجية يصل إلى رواندا اليوم لحضور اجتماعات الدورة 27 لاتحاد القمة الإفريقية
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 12/7/2016 : وزير الخارجية يصل إلى رواندا اليوم لحضور اجتماعات الدورة 27 لاتحاد القمة الإفريقية

نستعرض اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12/7/2016 والتى تضمنت مغادرة وزير الخارجية المصرى , الدكتور سامح شكرى , إلى رواندا لحضور إجتماعات الدورة الـ 27 لإتحاد القمة الإفريقية .

وزير الخارجية يصل إلى رواندا اليوم لحضور اجتماعات الدورة 27 لاتحاد القمة الإفريقية

شهد مطار القاهرة الدولى , صباح اليوم الثلاثاء , مغادرة وزير الخارجية المصرى , الدكتور سامح شكرى , إلى رواندا من أجل حضور اجتماعات الدورة السابعة والعشرين لقمة الاتحاد الأفريقى فى مدينة كيجالى عاصمة رواندا يوم 17 و18 يوليو 2016 .

وقد صرح المستشار أحمد أبو زيد , المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية , بأن هذه الدورة يسبقها اجتماعات الدورة العادية التاسعة والعشرين للمجلس التنفيذى من 13 إلى 15 يوليو 2016.

رئيس البرلمان يزور الدوما الروسى اليوم لبحث سبل تبادل الخبرات

من المقرر اليوم الثلاثاء أن يقوم الدكتور على عبد العال , رئيس مجلس النواب , بزيارة ” الدوما الروسى “, وذلك من أجل عقد لقاءاً مع رئيس مجلس النواب الروسى سيرجى ناريشكين .

ويأتى هذا اللقاء من أجل مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البرلمانيين المصرى والروسى وتوطيد العلاقات بين البلدين .

الرئيس السيسى يشهد تخريج دفعة معهد ضبط الصف بالشرقية اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء أن يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة , حفل تخرج  دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين .

حيث تأتى هذه الإحتفالية  بحضور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ، وعدد من الوزراء والمسئولين، وكبار الشخصيات العامة بالشرقية .

وزير التموين يعلن عن استخراج البطاقات التموينية الجديدة فى غضون 10 أيام

أعلن الدكتور خالد حنفى , وزير التموين والتجارة الداخلية , اليوم الثلاثاء , أن الفترة القليلة المقبلة سوف تشهد بدء تشغيل الخدمات الموحدة بحيث يستطيع المواطن إنهاء جميع تعاملاته من أى مكتب تموين على مستوى المحافظات دون التقيد بمكتب التموين التابع له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *