الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 12/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماعاً لبحث ملفات السياحة
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 12/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماعاً لبحث ملفات السياحة

نشرت اليوم السابع الثلاثاء 12/7/2016 العديد من المستجدات الهامة التى من بينها ترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزراء مصر , إجتماعاً لبحث ملفات قطاع السياحة المصرية.

المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماعاً لبحث ملفات السياحة

من المقرر عصر اليوم الثلاثاء الموافق 12/7/2016 أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , إجتماعاً مع المسئولين المعنيين بالقطاع السياحى فى مصر .

وذلك من أجل متابعة وتقييم كافة المشروعات المتعلقة بالسياحة المصرية وتحركات الحكومة ووزارة السياحة خلال الفترة الماضية وما عليها القيام به خلال المرحلة المقبلة .

3 لجان برلمانية تعقد إجتماعاً اليوم لبحث تطورات قضية ريجينى

يشهد مجلس النواب اليوم الثلاثاء عقد 3 لجان نوعية إجتماعاً لمناقشة تطور قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى , وهم الدفاع والأمن القومى والعلاقات الخارجية .

حيث جاء هذا الإجتماع بناءاً على توجيهات رئيس مجلس النواب , الدكتور على عبد العال , حيث يعد هذا اللقاء المقرر تمهيدًا لعقد اجتماع آخر موسع يحضره ممثلى الجهات المعنية لإحتواء الأزمة وبحث مقترحات تحرك البرلمان المصرى.

تأجيل بدء تنفيذ مترو “النزهة – السلام”  للأسبوع المقبل

أكدت مصادر مسئولة بوزارة النقل , اليوم الثلاثاء , على تأجيل بدء تنفيذ الجزء الثانى بالمرحلة الرابعة بالخط الثالث للمترو “النزهة – السلام” مجددا للأسبوع المقبل .

حيث كان من المقرر أن يتم البدء فى التنفيذ خلال احتفالية اليوم الثلاثاء , إلا أن تقرر تأجيل الاحتفالية للأسبوع المقبل من أجل بدء تنفيذ هذا الجزء الذى ينفذه تحالف شركتى المقاولون العرب وأوراسكوم بتكلفة 5.3 مليار جنيه.

لجنة تقصى حقائق القمح تؤكد على وجود مواقع لإتهام الدعم

أكد رئيس لجنة تقصى الحقائق , مجدى ملك , على أن اللجنة تعمل جاهدة فى التحقيق فى فساد صوامع القمح , رافضاً الإتهامات التى تم توجيهها للجنة بشأن إستخدام قياسات فساد غير دقيقة .

وأضاف أن اللجنة تعمل بدقة عالية وحيادية حتى يتم الكشف عن الفساد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببين فيه , مشيراً إلى ان اللجنة لن تتسر على اى فاسد مهما كان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *