الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم
جمهورية ليبيا
نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2016 من موقع الوزارة برقم الجلوس edu.gov.ly

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

انتهي كل من المذكورين في الصف التاسعة الاعدادية في ليبيا وهي الشهادة الاعدادية من كل الإمتحانات التي سبق وأن انتهي الجميع من فتيات وشباب المرحلة وهم جالسين الآن بانتظار سماع النتائج التي سيحصلون عليها وبالتالي يتمكنوا من خلالها من الالتحاق بمرحلة أعلي من  المرحلة الشهادة الاعدادية تلك .

و يذكر انه لإعلان نتيجة الصف التاسع الاعدادي في دولة ليبيا لا بد وأن تمر بالمرحلة المعتاده في مل البلاد العربية من الطرق التقليدية من تصحيح ورقة اجابات الطلاب ومقدار المعلومات الشفهية التي حصلوا عليها أي الحفظ و التلقين ، ثم رصد الدرجات و تجميعها ثم وضعها في نتائجسواء علي الإنترنت أو المدارس الليبية ليعرفوا كل تلاميذ المرحلة .

و سهلت المواقع الالكترونية علي الجميع من معرفة النتائج الخاصة بهم وهم في منازلهم و بذلك منعت التكدس المعروف في المدارس والاستغلال المادي فكل ناجح فقد كان يعطي نقدا أمن يأخذ منه النتيجة وبالأخص لذا كان ناجحا ولعل دخول المدارس في المواقع الإلكترونية هو الشيء الوحيد الذي تم تجديده فس العملية التعليمية العربية.

و من خلال رقم جلوس الطالب المدون في الصف الاعدادي التاسع و التابع الي دولة ليبيا الشقيقة أن يدخل الرقم الي الموقع وربما يدخل اسمه بشكل صحيح الاسم الرباعي و ما هي الي لحظات لا تتعدي الدقائق إلا اذا كان الموقع مزدحما فينبغي عليه الصبر والمحاولة مرة اخري حتي ينال مراده ويعرف النتيجة الحاصل عليها .

و تعمل إدرات  ليبيا التعليمية علي سرعة تدوين الدرجات لمحاولة التخفيف من حد التوتر الذريع علي اولياء أمور الطلاب وأبنائهم من من ينتمون إلى المراحل الاعدادية في ليبيا علي أن هذا وما  صرحت به وزارة التربية والتعليم و يمكن الوصول الي الموقع من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *