الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السفارة اليمنية في الرياض تواصل الحجز لهوية زائر و حجز الجوازات
السفارة اليمنية
المملكة السعودية

اخبار السفارة اليمنية في الرياض تواصل الحجز لهوية زائر و حجز الجوازات

واصلت السفارة اليمنية والقاطنة في مدينة الرياض عملها في حجز كل المواعيد اكل الأشخاص الحاملين لهوية  زائر بها ، و قد تم ذلك بعد الانتهاء  المباشر من عيد الفطر المعظم ، و لم يكن ذلك بالجديد فقد سبق وأن اعلنت السفارة انه ستعيد جدولة كل المواعيد علي الموقع الإلكتروني لها والخاص بحجز المواعيد .

و قد بين السفارة كل ما يتعلق بالمواعيد لحاملي هوية زائر سواء أمان ذلك في المواعيد الصباحية او المواعيد في فترات المساء ، و قد تم التي  عقب شهر رمضان لكي يقوموا باستعاب ما يقارب من ثلاث آلاف من الأفراد يوميا من من يحملون هوية زائر علي صعيد مدينتي الرياض و جده علي التوالي .

و قد أشارت السفارة اليمنية الي انتباه كل من قام بالحجز بعد انتهاء أيام رمضان وقد تم الغاء حجزهم إلا أنه ستصلك رسائل أخبرهم أن الحجز لاغي و باستطاعتهم أن يقومون بإجراء العديد من الحجوزات الجديدن بعد انتهاء الشهر الكريم أي في تلك الأيام .

و طمانت السفارة الجميع الي انه يوم الخميس القادم و الذي سوف يتوافق مع 14 من شهر يوليو هو الموعد المحدد لتسليم الحوزات الجاهزة ، و قالت السفارة الي ان الموقع سيفتح من جديد إلا أنه في تلك المرة ستكون الطاقة الاستيعابية كبيرة جدا بحيث تستوعب إعداد الراغبين في ذلك .

و علي الراغبين و كما اشترطت السفارة أن يقومون بطباعة  الموعد المحدد لهم واخراجه علي الورق مباشرة بعقب أن يقومون بتأكيد كل الحجوزات الخاصة لهن ، و رسالة الموبيل وهي رسالة لتأكيد صاحب الموعد و ينبغي عدم استعمال رقم هاتفك الجوال لأكثر من معاد و يجب أن تتأكد من الحجز و الموعد قبل أن تذهب الي  جامعة الأميرة نورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *