الرئيسية / اخبار التعليم / جامعة الأهرام الكندية تعلن عن فتح باب حجز ملفات التسجيل للعام الدراسي 2016/2017
جامعة الأهرام الكندية
شروط الالتحاق في الجامعة الكندية

جامعة الأهرام الكندية تعلن عن فتح باب حجز ملفات التسجيل للعام الدراسي 2016/2017

جامعة الأهرام الكندية المعروفة قد سبق وأن اعلنت الجامعة عن شروط الالتحاق في كل الكليات المتواجده في الجامعة و هذا سنكون في السنة الدراسية الحديثة  ، و تنقسم الي 6 من الكليات و هم كلية طب الفم والأسنان علاوة علي الصيدلة والهندسة كذلك بالإضافة إلي إعلام ومعها إدارة أعمال واخيرا تكنولوجيا العلوم الحاسبات .

و أما عن الراغبين في الالتحاق بالجامعة الكندية تلك فقط وضحت الجامعة الأهرام الكندية في خطاب لها أن الوراق المطلوبة من تلاميذ المراحل الثانوية العامة جميعهم كالتالي أصل الشهادة الحاصلون عليها أو مستخرج رسمي من تلك الشهادة و الأصل من شهادة الميلاد بالكمبيوتر بالطبع علاوة علي 6 من الصور الشخصية كما ذكرت الجامعة الكندية.

تلك الشروط العامة للإناث والذكور المتقدمين جامعة الأهرام الكندية إلا أن تلك الجامعة 3 وضعت شرط يخص الذكور فقط من دون الإناث ، و هي أن يقدموا الي جامعة الأهرام عدد استمارة 2 جند علي أن تحتوي علي اسم الطالب والعنوان الخاص به علاوة عل تاريخ الميلاد بالإضافة إلي توقيع الطالب عليها و اخيرا هدد 2 صوره من الأصل .

انا فيما يتعلق بطلاب الثانوية العربية فقد طلبت جامعة الكندية الآتي؛  ان يأتي الطالب بأصل الشهادة علي أن تكون موثقة من جهتين أولا بلد الشهادة الآي يحمل جنسيتها أو تعلم بها علاوة علي أن يتم التصديق من جانب الخارجية المصرية ، و عدد صور 6 علاوة علي صورة كل من الاقامة وجواز السفر .

و في الإعلان بينت الجامعة انها تقبل كل طلبات التقديم كانت او الالتحاق ا  التحويل كما وضعت الوقت وحددت أن يكون من الساعة التاسعة في صباح اليوم و ستنتهي الخامسة في نفس مساء اليوم و بينت أن يوم الجمعة العطلة الرسمية للجامعة الكندية تلك .

13600246_174110833003458_9127890381225688854_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *