الرئيسية / وظائف خالية / وظائف الهيئة العامة للخدمات البيطرية تطلب رئيس ادارة مدير عام بالدقي لمده 15 يوم من بدء الإعلان
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف الهيئة العامة للخدمات البيطرية تطلب رئيس ادارة مدير عام بالدقي لمده 15 يوم من بدء الإعلان

الهيئة العامة للخدمات البيطرية أصدرت الإعلان رقم 2 من عام 2016 عن أحتياجها الي أشخص للعمل في بعض من الوظائف الخالية فيها ، و جاء هذا الإعلان من قبل الخدمات البيطرية وكما هو المعتاد من قانون  رقم 5 لعام 91 وما نص عليه من لوائح التزم بها القائمون في الهيئة العامة للخدمات البيطرية تلك .

الوظائف المطلوبة من الهيئة العامة للخدمات البيطرية لعام 2016؛

1. طلبت الهيئة العامة المختصة بالامور البيطرية أشخاص للعمل في رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري و الفحوص في داخل الهيئة البيطرية تلك و تكون الوظيفة تلك من الدرجة العليا فيها .

2.  و بينت في الإعلان التابع لهيئة الخدمات البيطرية انها كذلك تريد أفراد مؤهلين للعمل كمدير عام في الإدارة العامة للرعاية والعلاج علي أن تأتي بدرجة مدير عام .

3. و في محافظة اسيوط طلب هيئة خدمات البيطرين مدير مديرية الطب البيطري علي أن يأتي بدرجة مدير عام كنا اشترطوا ذلك

4. مدير مديرية الطب البيطري و القاطنة في محافظة أسوان كما سبق وأن وضح من هيئة البيطرين اليوم

5. مدير عام الإدارة العامة في المنطقة القاطن فيها حديقة الحيوان المعروفة في مصر و كذلك الطيور على علي الأسماك علي أن تكون بدرجة مدير عام في الهيئة البيطرية المذكورة

هذا ويستطيع أي شخص متقدم ان يطلع علي بطاقة وصف كل وظيفة راغب في التقدم اليها والشروط للتي ينبغي أن يتوافر ذكرها و كل المستندات التي سيتم تقديمها بمبنى الديوان العام الذي يتبع الهيئة والتابع لي مبني مجمع الأمانات في شارع نادي الصيد القاطن في محافظة الدقي .

و ذكر بالاعلان الخاص بالهيئة البيطرية تن كل الطلبات ستقدم الس رئيس ادارة نادي الهيئة لدى تزامنت بنحو 15 ، و تقدم الي رئيس الشؤون المختص بهذا ، و هذا الإعلان .

13669584_174110563003485_4528912935621968598_n (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *