الرئيسية / اخبار التعليم / رابط دخول نظام نور للنتائج السعودية بواسطة رقم الهوية الوطنية
رابط دخول نظام نور
البوابة الالكترونية

رابط دخول نظام نور للنتائج السعودية بواسطة رقم الهوية الوطنية

اصبحت الان لا تخلو مؤسسة عربية او عالمية ، من الاحتواء على موقع الكترونى خاص بها ، يعد الطريق الامثل للتعامل معها ، و هذا له فوائد كثيرة ، كالحد من الزحام و التكدس اما المؤسسات ، فنجد ان المعلمين او الطلاب بالمملكة العربية السعودية ، و ذلك عن طريق نظام مشهور جدا لديهم ، و يسمى نظام نور ، فهو يستخدم من المعلمين فى التقدم للوظائف ، او الانتقال من وظيفة الى اخرى ، كما انه مستخدم فى تقدم الطلاب للمدارس ، و ذلك فى جيع المراحل الدراسية ، و الحصول على نتائج الامتحانات ايضا ، و ذلك بطرق سهلة عبر بوابة يتم وضع بيانات بسيطة كالاسم او رقم الجلوس او ما شابه ، حيث يتم الحصول على النتائج للطب بجميع فئاتهم .

و مما لا شك فيه انه ، يتم توفير جميع الخدماات التعليمية ، و المقدمة لجميع الطلاب ،و ايضا اولياء الامور ، حيث يمكنهم الدخول و معرفة تلك الخدمات التى توفرها لهم الوزارة من خلال النظام المستخدم ، نظام نور .

رابط دخول نظام نور

و مما يذكر ان بوابة نور ، او نظام نور تمت اتاحته لجميع الطلبة و الطالبات ، و اولياء الامور ايضا ، حيث يستطيعون الدخول بالمعلومات لديهم للطالب ، و استطلاع النتائج  التى يكون مسموح بها حينها ، و يمكنكم الدخول الى نظام نور  من هنا و يجب كتابة رقم الهوية و رمز التحقق في الاماكن االتى تم تخصيصها لذلك ، و من المنتظر اعلان نتيجة الثانوية العامة الازهرية عبر نظام نور .

و سوف يتمكن الطلاب الجدد ، جميعهم بالمملكة العربية السعودية ، من التسجيل بالمدارس الخاصة بهم ، و ذلك من خلال البوابة الالكترونية ، نظام نور من هنا  .

كما يمكن للطلاب و اولياء الامور الدخول الى شرح لطريقة التسجيل بنظام نور ، و الارشادات التى يجب ان يتبعها ولى الامر حتى يمكك تسجيل ابنه فى المدارس  من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *