الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مديرية الطب البيطري بالفيوم تطلب مدير عام لمدة 15 يوم من تاريخ بدء الإعلان
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف مديرية الطب البيطري بالفيوم تطلب مدير عام لمدة 15 يوم من تاريخ بدء الإعلان

طلب الطب البيطري في محافظة الفيوم والتابعة الي جمهورية مصر العربية عدد من الأشخاص لشغل وظيفة مدير  عام في الإدارة  العامة المختصة بالشؤون الإدارية المالية علاوة علي مدير عام في الإدارة العامة لها ، علي أن يتم هذا طبقا لبطاقة وصف الوظيفة المعلن عنها من قبل الطب البيطري القاطن في محافظة الفيوم المصرية .

اما عن الراغبين في التقدم الي تلك الوظيفة في مجال الطب البيطري عليهم التوجه بصورة مباشرة الي الأمانة الفنية التابعة الي الديوان العام في محافظة الفيوم تلك ، و سيستمر في تلقي طلبات الراغبين من قبل المختصين في التوظيف بالطب البيطري لمدة حددها القائمين عليها تراوحت الي 15 يوم من شهر يوليو الجاري هذا .

و أما عن كافة الشروط المطلوبة منكم لشغل وظيفة الطب البيطري تلك كذلك كل الاسئلة ستجدون إجابته من خلال زيارتكم الي الأمانة الفنية بديوان الفيوم ، و يتعرفون من خلالها عدة سنوات المدة المتاحه من سنوات الخبرة في مجال الطب البيطري و السن و الخبرات المطلوبة لشغل تلك الوظيفة في الطب البيطري التابعة لليوم كما أشرنا سابقا .

و حددت الأفراد الذين سيتولى مسؤولية التوظيف المدة المعلن عنها في تلقي الطلبات لذلك ينبغي بالطبع لكل راغب في التقدم بضرورة الإسراع لاستكمال كل المطلوب منه من هدد الصور الشخصية و كذاك استخراج شهادة ميلاد كمبيوتر او طلب الحالة الجنائية و اداء الخدمة العسكرية اذا كان المتقدم ذكر لشغل وظيفة الطب البيطري تلك .

و ننبه أن أول مقابلة شخصية تعد الأهم لك علي الاطلاق فينبغي عليك ارتداء الملابس الرسمية علي الا تبالغ في اناقتك،  بالإضافة إلي الثقة بالنفس ، والأهم من هذا طبعا هو الكفاءه في العمل   بالطبع التوكل علي المولي عز وجل .و إليك الإعلان .

13654202_174110203003521_2753364096607708013_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *