الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/7/2015 : الفريق يواجه مساءاً الشرطة في الكأس وآخر أخبار أزمة لجنة الحكام مع مرتضى
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/7/2015 : الفريق يواجه مساءاً الشرطة في الكأس وآخر أخبار أزمة لجنة الحكام مع مرتضى

يواجه الزمالك اليوم فريق اتحاد الشرطة ، وذلك بدور ال 16 لبطولة كأس مصر ، في المباراة التي يستضيفها ملعب بتروسبورت في تمام الساعة التسعة والنصف مساءاً . وقد قام المدير الفني للأبيض محمد حلمي ، بإعلان قائمة فريقه لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 19 لاعبا هم :

نلحظ من القائمة عودة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، بعد غيابه عنها في مباراة القمة ، والذي جاءت عودته اليوم لتعويض غياب محمود كهربا ، والذي أصيب في مران الأمس ليغيب عن لقاء الشرطة . كذلك استبعد حارس الفريق جنش عنها للإصابة ، أما اللاعبان أحمد حسن مكى ومحمد سالم ، فغيابهما لازال ساريا عن لقاءات الأبيض لأسباب فنية . ويستمر غياب أبو جبل وحمودي عن القائمة ، بعد انتهاء تعاقدهما مع النادي .

وعن أزمة تسليم الزمالك درع الدوري القديم للاتحاد المصري لكرة القدم ، لوضعه في متحف الجبلاية ، فالأبيض للمرة الثانية يرفض التسليم يوم أمس الإثنين . وكان النادي لم يرسل الدرع قبيل مباراته مع الأهلي ، مثلما طلبت منه الجبلاية ، والتي حددت يوم أمس موعداً جديدا لتسلمه بعد أخذ وعد بذلك من المدير التنفيذي للنادي علاء مقلد . إلا إن النادي لم يرسله للجبلاية كما كان متفقاً عليه ، ولايزال الدرع حتى وقتنا هذا داخل جدران القلعة البيضاء .

وعن أزمة مرتضى منصور مع لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور ، فكانت للأخير تصريحات تليفزيونية ، توضح إن المشكلة ليست مع النادي وإنما رئيسه ، الذي اتهم الحكام بأنهم مرتشون . وأضاف الغندور إن على مرتضى توضيح ما كان يقصده من تصريحات سابقة حول الحكام ، وتسائل كيف سيكون الأبيض شاعراً بالأمان تجاه حكام مبارياته بعد اتهام الرشوة .

الفيديو التالي يحوي تصريحات الغندور كاملة لمدحت شلبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *