الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات ميدو جابر وصراع بين قطبي الكرة المصرية للتعاقد معه
ميدو جابر يتلقى مقدم تعاقده مع الأهلي تمهيداً لانضمامه للفريق
ميدو جابر لاعب مصر المقاصة

تصريحات ميدو جابر وصراع بين قطبي الكرة المصرية للتعاقد معه

كل موسم انتقالات في الدوري المصري ، تطل علينا صفقة للاعب ، يتصارع عليها قطبي الكرة المصرية ، لتشغل الأوساط الرياضية وجماهير الفريقين ، وصفقة هذه المرة للاعب مصر المقاصة ميدو جابر . نجم النادي الفيومي هو الذي يتنافس عليه ناديي الأهلي والزمالك ، لتعود من جديد أذهان الجماهير إلى صفقات للاعبين سابق وأن حدث معهم سيناريوهات مشابهة ، لدخول نادي معين في مفاوضات ضم اللاعب ليخطف في اللحظات الأخيرة ناد آخر . ولعل آخر تلك الأمثلة ومن نفس النادي هو اللاعب أحمد الشيخ ، والذي انضم للنادي الأحمر .

ميدو جابر الذي تألق مع المقاصة خلال الموسم ، ولفت بأدائه أعين القطبين ، دخل الزمالك في البداية للتعاقد معه ومع زميله بالمقاصة دونجا ومحمد مسعد . لتلعن إدارة الأبيض عن اقترب صفقتي ونجا ومسعد دون جابر ، رغم إنه الهدف الأول للفريق . لتدور مفاوضات مع الفيومي حول اللاعب ، ويدخل الأهلي بقوة عقب تعثر إتمام الصفقة . ذلك رغم تداول صورة على الإنترنت للاعب وهو يرتدي تيشيرت الزمالك .

الصورة المتداولة لميدو جابر على الإنترنت
الصورة المتداولة لميدو جابر على الإنترنت

لكن مرتضى منصور رئيس النادي أدلى بتصريحات تؤكد انتقال جابر لناديه ، وإذا ما فشلت الصفقة سيكون مصير اللاعب الاستمرار مع المقاصة . لكن غلق ميدو جابر لهاتفه ، جعل الأمور تزداد تعقيدا ، لتشابه ما فعله مع سيناريوهات قام بها لاعبين آخرين . وكان رئيس النادي الفيومي محمد عبد السلام ، قد نقل لبرنامج أحمد شوبير تصريحات اللاعب له من 10 أيام ، برغبته في الانتقال للقلعة البيضاء . وأشار إلى عدم معرفته بما تردد من تغير رغبة جابر ، للعب في الأهلي اليومين الماضيين .

وتذكر عبد السلام واقعة لاعب النادي السابق أحمد الشيخ ، والذي قال إن رغبته في اللعب هي للأبيض ، قبل أن يغير رأيه ويعلن عن انضمامه للأحمر ، ولربما يكون لجاب نفس المسار . فاللاعب له تصريحات ، نقلها بعض المقربين له تؤكد رغبته في الانتقال للأهلي ، على خطى الشيخ .

شاهد ما قاله محمد عبد السلام عن ميدو جابر في هذا الفيديو

لكن الساعات القادمة ستشهد انتهاء هذا الصراع المتكرر بين الأهلي والزمالك ، على خطف اللاعبين والذي ينتهي في الغالب بنتيجة شبه واحدة ، وهي خفوت مستوى اللاعب عقب الانتقال لأي منهما ، بعد الضجة والمشاكل التي يثيرها هذا الانتقال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *